فراس سعيد يتفرغ لـ«التاريخ السري لكوثر»

فراس سعيد وليلى علوي في كواليس «التاريخ السري لكوثر» (خاص لـ بوابة الوسط)


ينتظر الفنان السوري فراس سعيد العودة لتصوير فيلم «التاريخ السري لكوثر» والمتبقي فيه يومان على نهاية تصويره، معربًا عن سعادته بالعودة للعمل مع الفنانة ليلى علوي بعد مسلسل «فرح ليلى».
وأشار إلى أنه يجسد في الفيلم شخصية رئيس حزب سياسي له توجه مختلف عن توجهات الحزب الذي ينتمي له، ويرتبط بقصة حب مع ليلى تنتهي بالزواج السري بينهما خلال أحداث الفيلم الذي يكتبه ويخرجه محمد أمين.
من ناحية أخرى، ينتهي فراس الأحد المقبل، من تصوير آخر مشاهد مسلسل «للحب فرصة أخيرة» والمعروض حاليًا على القنوات الفضائية. 
ويلعب فراس في المسلسل دور رجل أعمال يدعى «محمود» يقرر الترشح لمجلس الشعب وفي الوقت نفسه يبدأ استثمار نقوده في مجال التعليم وتبدأ علاقته بداليا البحيري، ليكتشف أن الحب والعمل في هذا المجال أهم بالنسبة له من أشياء أخرى.
وعبّــر فراس عن سعادته الكبيرة من ردود الفعل التي يراها يوميًّا عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تشيد بعلاقة الحب بين «محمود» و«داليا».
في الوقت نفسه يواصل فراس تصوير دوره في مسلسل «ضد مجهول» مع الفنانة غادة عبدالرازق، والذي يجسد من خلاله دور محامي كان قد نجح في تطليق سيدة من زوجها السابق ثم تزوجها وينجب منها لتتصاعد الأحداث بعد ذلك في إطار من التشويق والإثارة.