الكشف عن فيلم مخصص لحياة فريدي مركوري

فريدي مركوري خلال حفل في باريس، 18 سبتمبر 1984 (أ ف ب)

في اليوم الأخير من مؤتمر أوساط السينما «سينماكون» في لاس فيغاس، كشفت استوديوهات «توينتيث سنتشري فوكس» النقاب عن فيلم مخصص لسيرة أسطورة الروك، فريدي مركوري وآخر لروبرت رودريغيز من إنتاج جيمس كامرون.

وسيؤدي رامي مالك، بطل مسلسل «مستر. روبوت»، دور الموسيقي الموهوب الذي توفي سنة 1991 عن 45 عامًا من جراء مرض ناجم عن فيروس نقص المناعة البشرية (إيدز)، وفق «فرانس برس».

ويغوص «بوهيميين رابسودي» في شخصية قائد فرقة «كوين» المعروف بحضوره القوي على المسرح وصوته الجهوري. ومن المرتقب أن يبدأ عرضه في أميركا الشمالية في الثاني من نوفمبر.

ويروي العمل بحث الفنان عن جذوره كمهاجر من زنجبار إلى بريطانيا مع أصول إيرانية.

وأثار حضور المخرج الشهير روبرت رودريغيز حماس جمهور «سينماكون» في اليوم الأخير من هذا المؤتمر السنوي الذي يجمع استوديوهات الإنتاج في لاس فيغاس لكشف الأعمال المقبلة.

وكشف رودريغيز عمله الأخير المستوحى من قصة مانغا مصورة «أليتا:باتل إنجيل» من إنتاج جيمس كامرون الذي ألَّف السيناريو أيضًا.

وعرضت استوديوهات «فوكس»، التي هي على وشك أن تباع بالكامل إلى منافستها «ديزني» في حال أعطت السلطات المعنية بشؤون المنافسة الضوء الأخضر لهذه الصفقة، عن «ديدبول 2» تتمة فيلمها الأول عن بطل خارق ساخر من بطولة راين رينولدز وغوش برولين.

المزيد من بوابة الوسط