محامي بيل كوسبي يتهم ضحيته المفترضة بأنها «مخادعة»

حمل المحامي الجديد لبيل كوسبي الثلاثاء بقوة على الضحية المفترضة في المحاكمة الثانية للممثل الأميركي الشهير متهمًا إياها بأنها «مخادعة».

وسأل المحامي توم ميزرو متوجهًا إلى أفراد هيئة المحلفين «ماذا تريد من بيل كوسبي؟» في إشارة إلى المدعية آندريا كونستاند (44 عامًا) مضيفًا: «تعرفون الجواب جيدًا تريد المال والمال ومن ثم المال»، وفق «فرانس برس».

وأتى كلام ميزرو غداة الكشف عن أن الممثل التلفزيوني الشهير دفع 3.38 ملايين دولار في العام 2006 إلى كونستاند لوقف ملاحقات قضائية مدنية في حقه.

إلا أن المدعي العام في منطقة مونتغمري كيفن ستيل قرر نهاية العام 2015 إعادة فتح الملف الذي لم يكن موضع ملاحقات جنائية رغم التقدم بشكوى في العام 2005.

وبيل كوسبي متهم بأنه اعتدى جنسيًا على المسؤولة الجامعية السابقة آندريا كونستاند في منزله في يناير 2004 بعدما أرغمها على تناول مخدر قوي.

وهذه ثاني محاكمة لكوسبي في إطار هذه القضية بعد إلغاء الأولى في يونيو 2017 بسبب انقسام هيئة المحلفين.

وأضاف ميزرو أمام محكمة نوريستاون في بنسيلفانيا: «ماذا لدينا في هذا الملف؟ لدينا شخص مخادع؟ لقد أصبحت اليوم صاحبة ملايين لأنها نجحت في فعلتها هذه».

وتتهم أكثر من ستين امرأة الفنان الشهير باعتداءات جنسية، إلا أن قضية آندريا كونستاند هي الوحيدة غير المشمولة بمرور الزمن.