Atwasat

يسرا اللوزي: لعبت الكرة للانتقام من الأولاد

القاهرة - بوابة الوسط: محمد علوش الخميس 05 يونيو 2014, 02:21 مساء
WTV_Frequency

أكدت الفنانة المصرية يسرا اللوزي أن تجربتها مع برنامج "إكس فاكتور"، كانت بها مشكلة في الملابس، لأنها تحب الملابس البسيطة، ولم تكن مرتاحة بالملابس التي تظهر بها، لأن اللبنانيين لديهم طبيعة خاصة في الملابس، مضيفة: "أحسست أني ألعب دورًا غير دوري".

وأوضحت: "البرنامج كان يجب ظهوره بهذا الشكل، والكوافير كان دائم الشكوى من شعري، لرفضي تصفيفه، وأحب تركه ليتموج، وبداية تمثيلي كانت مع يوسف شاهين الذي كان يحب البساطة وكان يصر على عدم وجود ماكياج للممثلين، وتعلمت منه البساطة، وبعد ذلك وأثناء عملي وجدت أفكارًا مختلفة؛ حيث كل فترة أجد من يأتي لتوضيب وجهي وشعري، وكنت أتوتر من هذا، ولكني تعودت على ذلك بعدها وتقبلت الموضوع ولكني لا أتقبله في حياتي الشخصية".

يسرا اللوزي: رقص الباليه كان سببا في دخولي مجال التمثيل

وتابعت اللوزي: "كنت ألعب كرة القدم منذ ولادتي تقريبًا حتى جاءت لي إصابة في ركبتي، ولم أستطع مواصلة اللعب، وأصابني اكتئاب وكان لدي حلم أن أكون داخل المنتخب المصري لكرة القدم للسيدات، وكنت ألعب مع الأولاد كرة قدم للانتقام، وكنت أقصد أن أصيب من شكك في مواهبي الكروية كنوع من الانتقام، وهذا ليس تناقضًا، لأني كنت ألعب الباليه ثم أذهب للعب الكرة، وبعد الإصابة بدأت البكاء كلما ذهب أحد من أصدقائي للعب الكرة، فكرهت نفسي".

واستكملت في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم": "كنت أحب لعب شخصية سمير كمونة؛ حيث كنت ألعب في منطقة الدفاع، لدرجة أنه لا يستطيع أحد المرور مني، وحدث لهم عقدة من هذا الأمر، وبعدها كنت انتقلت للعب في منتصف الملعب، وأقطع الكرة وأتسبب في إحراز أهداف لفريقي".

وصفت يسرا اللوزي الفنان يحيى الفخراني بالرجل الجميل والحنين

ووصفت رقص الباليه بأنه مصدر المتعة بالنسبة لها في حياتها، وأكثر من التمثيل، مضيفة: "أحببته منذ كان سني خمس سنوات حتى الآن، والتمثيل جاء لي بالمصادفة، وكان بسبب كوني أرقص باليه، لأن الفيلم كان به رقصة، وهو ما دفع يوسف شاهين لاختياري".

وعن دورها مع الفنان يحيي الفخراني القادم في مسلسل "دهشة"، قالت: "إنه رجل جميل، ولم أصدق أن تأتي هذه الفرصة لي، وهو شخص حنين وذوق، ويخاف على عمله، ويعامل الجميع باحترام، وفي الوقت ذاته لو تأخر أحد على عمله نجد وجهًا آخر تمامًا".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إحياء الذكرى الخمسين لوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بانيول
إحياء الذكرى الخمسين لوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بانيول
شاهد: «الدراما الرمضانية.. تحدي التجديد، فهل من جديد؟»
شاهد: «الدراما الرمضانية.. تحدي التجديد، فهل من جديد؟»
تحضيرات مكثفة للدورة الثالثة لمعرض بنغازي الدولي للكتاب
تحضيرات مكثفة للدورة الثالثة لمعرض بنغازي الدولي للكتاب
بوشناف: الفن مرآة المجتمع
بوشناف: الفن مرآة المجتمع
«مئة عام من العزلة» لغارسيا ماركيز على منصة «نتفليكس» قريبا
«مئة عام من العزلة» لغارسيا ماركيز على منصة «نتفليكس» قريبا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم