Atwasat

صافينار: أريد الزواج بشخص محترم

القاهرة - بوابة الوسط السبت 24 مايو 2014, 08:26 صباحا
WTV_Frequency

أكدت الراقصة الأرمينية صافينار أن اسمها "صوفينار" ويعني "عروس البحر" وهي أرمينية الأصل، وجاءت إلى مصر منذ عشر سنوات، موضحة أنها كانت متخوِّفة في البداية بسبب أن مصر كبيرة وبها أقوى الفنانين.

وأضافت أنها كانت ترقص قبل وصولها إلى مصر، وأحبت الرقص الشرقي عن طريق الصدفة عندما شاهدت فيلمًا للفنانة سعاد حسني "خلي بالك من زوزو"، قائلة: "كنت حينها أغلق الغرفة على نفسي وأشاهد الفيلم أكثر من مرة، وتعلَّمت رقص الباليه سابقًا فلم تكن هناك صعوبة مع الرقص الشرقي".

وتابعت: "بلدنا شرقي بين تركيا وإيران وقريبة من مصر في الموسيقى، وذهبت عائلتي إلى روسيا للعمل، وعدت ثانية إلى مصر، ولأني مركِّزة في عملي فلا يوجد لدي وقتٌ للصداقات والنزهات، والحمد لله الناس بيحبوني".

وحول تمارينها قالت: "أتمرن بالمزاج، أحيانًا أذهب إلى الجيم، وأحيانًا لا أفعل شيئًا إطلاقًا ولا أترك (الكنبة)، وما شاء الله هناك راقصات تركيات وصينيات يقدمن رقصات جديدة، ولكن المصرية هي الأصل، ولم أفكر في الذهاب للرقص في تركيا، وأحب أكل الأرانب، ووالدتي تطبخ طعامًا مصريًّ مثل المحشي أو الكفتة أو الكباب".

وأضافت صافينار في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة": "أنا تخنت جدًّا، وزدت ثمانية كيلوغرامات منذ مجئي مصر، وبحب كل حاجة في مصر، وأسافر في رمضان مرة واحدة إلى أرمينيا لأنه لا يوجد عملٌ في هذا الشهر، وأذهب إلى روسيا لزيارة أصدقائي ثم أعود إلى مصر وأحيانًا أكون سعيدة عندما أجد نفسي معروفة وسط الشارع المصري وأحيانًا أخرى أتخوَّف منهم، وأنا بحب الستات أوي، لأنه قليل جدًّا أن أجد غيرة منهن".

واستطردت: "أريد أن أتزوج بشخص أحبه، ولديه أخلاقٌ ومحترمٌ ويخاف علي وحنين، وليس أنانيًّا، وإن شاء الله هخلف، ولو هغير العمل أريد أن أفتح مدرسة مجانية للبنات الصغار الغلابة، حتى يتعلموا الباليه والفن، ولو جالي عريس أرميني فقط لن أتزوجه ولو كان أرميني - مصري سأوافق".

وختمت الراقصة حوارها بالقيام بفقرة رقص شرقي نالت إعجاب كل العاملين في الإستوديو.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما
وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما
إطلاق طوابع بريدية خاصة بالمواقع التاريخية الليبية في قائمة «إيسيسكو»
إطلاق طوابع بريدية خاصة بالمواقع التاريخية الليبية في قائمة ...
كتاب وأدباء ومثقفون: هكذا تأثرنا بحرب الإبادة الجماعية في غزة
كتاب وأدباء ومثقفون: هكذا تأثرنا بحرب الإبادة الجماعية في غزة
مهرجان «بايبود» في بيروت يرقص مع جمهوره
مهرجان «بايبود» في بيروت يرقص مع جمهوره
تايلور سويفت تصدر ألبومها الحادي عشر متضمنا 31 أغنية
تايلور سويفت تصدر ألبومها الحادي عشر متضمنا 31 أغنية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم