أفلام حرب النجوم بتوقيع مؤلفي «غيم أوف ثرونز»

أعلنت ديزني عن سلسلة أخرى جديدة من أفلام «ستار وورز» أو حرب النجوم تحمل توقيع مؤلفي المسلسل التلفزيوني الناجح «غيم أوف ثرونز».

وقالت شركة والت ديزني في بيان الثلاثاء إن ديفيد بنيوف ودي.بي وايس ، سيكتبان وينتجان السلسلة الجديدة التي ستكون منفصلة عن ملحمة سكاي ووكر وكذلك عن الثلاثية التي أعلن عنها مؤخراً بتوقيع المخرج رايان جونسون،وفقاً لوكالة رويترز.

وقالت رئيسة شركة لوكاسفيلم كاثلين كنيدي في بيان إن تمكن بنيوف ووايس «من الشخصيات المعقدة وعمق وثراء الميثولوجيا سيضيف أبعاداً جديدة وسيدفع ستار وورز قدماً بطريقة أرى أنها ستكون مثيرة للغاية».

كانت ديزني أعلنت في نوفمبر أن جونسون، مخرج فيلم «ستار وورز: ذا لاست غيداي»، سيكتب ويخرج أول أفلام ثلاثية جديدة ضمن سلسلة الخيال العلمي الناجحة وسيدخل شخصيات جديدة ويستكشف عوالم لم تظهر على الشاشة من قبل.

وحققت شبكة «إتش.بي.أو» التلفزيونية التي تنتج مسلسل «غيم أوف ثرونز» نجاحاً باهراً ، كما حصل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار خيالي يشبه العصور الوسطى على عدد من الجوائز، وتابع الموسم السابع من المسلسل نحو 30 مليون مشاهد في الولايات المتحدة وحدها العام الماضي.

وقال بنيوف ووايس في بيان الثلاثاء إنهما من محبي حرب النجوم منذ وقت طويل «في صيف 1977 سافرنا لمجرة بعيدة للغاية ونحلم بها منذ ذلك الحين» في إشارة إلى أول أفلام سلسلة حرب النجوم.

و أضافا «نتشرف بهذه الفرصة،ونحن خائفان بعض الشيء لهذه المسؤولية ونتحمس بشدة للبدء».

المزيد من بوابة الوسط