بالصور: صناع «نص جوازة» يكشفون تفاصيله قبل طرحه بأيام

أعلن صناع فيلم «نص جوازة» أن العمل المقرر طرحه يوم عيد الحب المقبل، يحمل رسالة مهمة وهي أنه يجب أن نعيش بإيجابية، وأن نبحث عن الحب في حياتنا.

وكشف الفنان المصري نبيل عيسى لـ«بوابة الوسط» دوره في الفيلم، حيث قال إنه يجسد دور «خالد»، صاحب أحد المطاعم في منطقة المعادي، والمتزوج من «عالية» التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية مريم حسن.

وأضاف، أنه في أحد الأيام، وهما في طريقهما إلى المنزل بعد إحدى السهرات، يتعرضان لحادث يفقدان على إثره ذاكرتيهما تمامًا، ولا يتذكران من آخر 7 سنوات لهما أي شيء، حتى ابنهما، أو أنهما متزوجان.

وأعربت الفنانة اللبنانية، مريم حسن، عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم بسبب نوعيته المختلفة والتي لم تقدمها من قبل، فالفيلم «لايت رومانس»، مؤكدة أنها كانت متحمسة جدًا للتجربة بسبب فريق العمل ككل، متمنية أن تكون تجربة ناجحة وخطوة في مسيرتها.

ومن جانبه، قال الفنان المصري مصطفى أبو سريع: «إن هذه النوعية من الأفلام لم يكن لها وجود كبير، لذا فنحن نحاول تقديم تجربة مختلفة».

وأشار إلى أنه يجسد شخصية «عادل»، مدير المطعم الذي يشارك فيه بجوار مجموعة من الأصدقاء منذ أيام الجامعة، وتوجد العديد من المواقف الإنسانية بين هذه «الشلة»، خصوصًا أنهم عبارة عن اثنين متزوجين، وآخرين يحاولان الزواج.

وأعربت الفنانة المصرية رحمة حسن عن سعادتها بهذه التجربة، لأن الفيلم «دمه خفيف»، وعبارة عن «رومانسي كوميدي»، ويحمل عددًا من قصص الحب الجميلة، مشيرة إلى أنها خلال الأحداث تجسد شخصية المسؤولة عن «السوشيال ميديا» وتسويق المطعم الذي يملكونه.

وأكد المنتج أحمد الباسط أن الفيلم مناسب لكل أفراد الأسرة، وأن سبب تصنيف الفيلم تحت «+12»، هو وجود بعض المشاهد التي يتم فيها توزيع بعض زجاجات الكحول، متمنيًا أن ينال إعجاب كل المشاهدين.

وعبرت الكاتبة الشابة منة عبيد عن سعادتها بأول أعمالها في السينما، متمنية أن تنال القصص التي تقدمها من خلال العمل إعجاب الجمهور، وأن يحقق نجاحًا يناسب قصته ونوعه.

وقال المخرج سيف الساحر، إن هذا الفيلم يقدم رسالة صغيرة، وهي أنه من المهم أن نكون جميعًا في حياتنا إيجابيين، لأن الإيجابية هي التي تدوم، وهي التي تمكنا من رؤية الأشياء الجميلة في الحياة، ونبعد عن أي طاقات سلبية من الممكن أن توقف حياتنا.

«نُص جوازة» من بطولة نبيل عيسى ومريم حسن ورحمة حسن ومصطفى أبوسريع وليلى عز العرب وسلوى عثمان وعبدالرحيم حسن، سيناريو وحوار منة عبيد وأحمد مجدي، وإخراج سيف الساحر، وإنتاج أيمن عبدالباسط وأحمد عبدالباسط.

المزيد من بوابة الوسط