«جومانجي» يستعيد صدارة شباك التذاكر الأميركية

استعاد فليم «جومانجي: ويلكام تو ذي جانغل»، وهو تتمة للعمل الشهير الصادر سنة 1995، صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية مطيحًا بفيلم «مايز رانر: ذي ديث كيور» من المركز الأول، بحسب أرقام موقتة نشرتها شركة «اكزبيتر ريليشنز».

وحصد الفيلم الذي أخرجه جايك كاسدان ويؤدي بطولته دواين «ذي روك» جونسون وكيفن هارت وجاك بلاك، والذي تدور قصته حول أربعة مراهقين يتوهون في لعبة للفيديو، 11 مليون دولار في الأسبوع السابع من عرضه في الصالات (352.4 مليون في المجموع)، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

وتراجع بالتالي إلى المرتبة الثانية «مايز رانر: ذي ديث كيور»، وهو الجزء الثالث والأخير من سلسلة الخيال العلمي من إخراج الأميركي ويس بول، محققًا 10.2 ملايين دولار من العائدات (39.8 مليون في خلال أسبوعين).

واحتل المرتبة الثالثة عمل جديد هو فيلم الرعب «وينشستر» المستوحى من القصة الحقيقية لسارة وينشستر وريثة شركة الأسلحة التي تحمل اسم عائلتها والتي كانت ترعبها الأشباح. وسجّل هذا العمل الذي يحمل توقيع المخرجين مايكل وبيتر سبريغ 9.2 ملايين دولار في شباك التذاكر الأميركي الشمالي.

واحتل المرتبة الرابعة فيلم «ذي غريتست شومان» الذي يروي قصة الساحر ب.ت. بارنوم ويؤدي دوره هيو جاكمان، محققًا 7.8 ملايين دولار من العائدات (139.8 مليون في المجموع).

وتراجع إلى المرتبة الخامسة فيلم «هوستايلز» من نوع الويسترن ومن بطولة كريستيان بايل، مع عائدات بلغت 5.5 ملايين دولار في الأسبوع السابع من عرضه في الصالات (21.2 مليون في المجموع).

المزيد من بوابة الوسط