Atwasat

«جومانجي» يتصدر شباك التذاكر

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 08 يناير 2018, 01:32 مساء
WTV_Frequency

وفق أرقام شركة «أكزبيتر ريليشنز»، واصل الجزء الجديد من فيلم «جومانجي: ويلكام تو ذي جانغل» تصدر شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية.

وحقق هذا الفيلم لجايك كاسدان ويشارك فيه خصوصًا دواين «ذي روك» جونسون، ايرادات قدرها 36 مليون دولار في الأسبوع الثاني لعرضه ليصبح مجموع ايراداته 244,4 مليون دولار على رغم الانتقادات اللاذعة التي طاولته، وفق «فرانس برس».

وتقدم تاليًا على فيلم الرعب «أنسيدييس: ذي لاست كي» لآدم روبيتل. وفي الأيام الأولى لعرضه، نال هذا العمل وهو رابع أجزاء سلسلة «أنسيدييس» إيرادات قدرها 29,3 مليون دولار.

وتقدم الفيلم على «ستار وورز: ذي لاست جيداي»، الذي حل ثالثا بعدما حقق إيرادات قدرها 23,6 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتخطى إجمالي عائدات هذا الجزء الثامن من سلسلة «حرب النجوم» في أسبوعه الرابع 572 مليون دولار في أميركا الشمالية منذ بدء عرضه.

وفي المرتبة الرابعة حل فيلم «ذي غريتيست شومان» الذي يروي قصة الساحر ب.ت. بارنوم ويؤدي دوره هيو جاكمان. وخلال ثلاثة اسابيع، حقق الفيلم إيرادات قدرها 76,9 مليون دولار من الإيرادات.

وتلاه في المرتبة الخامسة فيلم «بيتش بيرفكت 3» ثالث أجزاء السلسلة بشأن جوقة بيلاس التي تجتمع مغنياتها في جولة مثيرة في الخارج (10,2 ملايين دولار في أسبوعه الثالث و86 مليونا في المجموع).

أما المرتبة السادسة فاحتلها فيلم «فرديناند» بتراجع مركز واحد عن الأسبوع الماضي محققا 7,7 ملايين دولار (70,5 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل أربعة اسابيع).

وتبعه في المرتبة السابعة فيلم «موليز غايم» محققًا إيرادات قدرها 7 ملايين دولار (14,2 مليون دولار في مجموع عائداته خلال أسبوعين).

وحافظ على مركزه الثامن فيلم «داركست آور» محققا عائدات قدرها 6,4 ملايين دولار (28,4 مليون دولار منذ بدء عرضه).

أما المرتبة التاسعة وبتراجع ثلاثة مراكز عن تصنيف الأسبوع الفائت فكانت من نصيب فيلم الرسوم المتحركة «كوكو» مع إيرادات قدرها 5,5 ملايين دولار (192 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل سبعة أسابيع).

وفي ختام التصنيف حل فيلم «آل ذي ماني إن ذي وورلد» عاشرًا مع 3,5 ملايين دولار (20,1 مليون دولار في المجموع في الأسبوع الثاني لعرضه).

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
جائزة «غونكور» في بلاد أورهان باموك تعكس استمرارية الفرنكوفونية في تركيا
جائزة «غونكور» في بلاد أورهان باموك تعكس استمرارية الفرنكوفونية ...
عميل سابق في الموساد كتب رواية مطابقة لهجوم حماس على إسرائيل قبل سنوات قلِق على المستقبل
عميل سابق في الموساد كتب رواية مطابقة لهجوم حماس على إسرائيل قبل ...
وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما
وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما
إطلاق طوابع بريدية خاصة بالمواقع التاريخية الليبية في قائمة «إيسيسكو»
إطلاق طوابع بريدية خاصة بالمواقع التاريخية الليبية في قائمة ...
كتاب وأدباء ومثقفون: هكذا تأثرنا بحرب الإبادة الجماعية في غزة
كتاب وأدباء ومثقفون: هكذا تأثرنا بحرب الإبادة الجماعية في غزة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم