3 أفلام ومسلسلان باكورة إنتاج «الحديدي هولدينغ»

كشفت شركة «الحديدي هولدينغ» للإنتاج الفني والإعلامي، التي يديرها المنتجان محمد الحديدي ونسيم النجار، عن تعاقدها مع 3 مخرجين هم إسماعيل فاروق ووائل إحسان وأحمد سمير فرج، لتقديم 3 أفلام سينمائية خلال الفترة المقبلة، فيما يجري التحضير لها حاليًّا.

وقال المنتج محمد الحديدي إن الفيلم الأول بعنوان «باب الشر» تأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق، والثاني بعنوان «سيلفي» تأليف أشرف حمدي وإخراج أحمد سمير فرج، والثالث «بالآلم» (اسم موقت) فكرة وإخراج وائل إحسان.

وأضاف أنه تجرى الاستعدادات لتصوير مسلسل «تجميعة غلط» تأليف وسام صبري وبطولة أحمد رزق وشريف سلامة.

وأكد الحديدي، أن المجموعة شرعت في التحضير لتقديم مسلسل تقوم ببطولته النجمة إيمان العاصي، سيعرض خارج موسم رمضان المقبل، وهو أول بطولة مطلقة لها على الشاشة الصغيرة، موضحًا أنه بصدد إطلاق قناة فضائية ومحطة إذاعة خلال الفترة المقبلة، وذلك كأحد ثمار شراكته مع المنتجين أشرف صقر ونسيم النجار.

من جانبه، قال المنتج نسيم النجار، المدير التنفيذي للمجموعة، إن «الحديدي هولدينغ» تمارس نشاطها في كندا وعدد من الدول الأوروبية، ويمثلها في مصر شركة «فينيكس»، مشيرًا إلى أن المجموعة أوشكت على الحصول على حقوق بث إذاعة «ميكس إف إم».

وأضاف النجار، أن خطة الكيان الإنتاجي الجديد تتضمن أيضًا تقديم مشاريع سينمائية وتليفزيونية، وإنشاء استديوهات تصوير وصوت ووحدات مونتاج مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات.