«كوكو» يواصل تصدر شباك التذاكر للأسبوع الثالث

للأسبوع الثالث على التوالي، يواصل فيلم «كوكو» للرسوم المتحركة من إنتاج «ديزني» تصدره لشباك التذاكر في أميركا الشمالية على ما أظهرت أرقام موقتة لشركة «إكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة.

وحقق الفيلم 18.3 مليون دولار بين يومي الجمعة والأحد في الولايات المتحدة وكندا، ومنذ بدء عرضه قبل ثلاثة أسابيع حصد 135.5 مليون دولار، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

ويروي قصة طفل مكسيكي في الثانية عشرة يدعى «ميغيل» يطمح إلى أن يصبح موسيقيًا إلا أنه يواجه حظرًا على الموسيقي في عائلته يعود لأجيال عدة.

وحافظ فيلم «جاستس ليغ» الذي يجمع بين أبطال خارقين عدة على المرتبة الثانية حاصدًا إيرادات قدرها 9.6 ملايين دولار ليصل مجموعه إلى 212 مليونًا منذ بدء عرضه قبل أربعة أسابيع.

وحصد فيلم «ووندر» الذي يروي معاناة طفل مصاب بتشوه خلقي في وجهه المرتبة الثالثة، ونال هذا العمل 8.4 ملايين دولار ووصل مجموعه إلى 100.3 مليون دولار في أربعة أسابيع.

وحل في المرتبة الرابعة فيلم «ذي ديزاستر أرتيست» وحقق 6.4 ملايين، بينما تراجع فيلم «ثور: راغناروك» إلى المرتبة الخامسة محققًا 6.3 ملايين دولار ليصبح مجموع إيراداته 301 مليون دولار في غضون ستة أسابيع.

وأعقبه في المرتبة السادسة فيلم «داديز هوم 2»، محققًا ستة ملايين دولار مع مجموع قدره 91 مليونًا في غضون خمسة أسابيع،أما المرتبة السابعة فكانت من نصيب «موردر أون ذي أوريينت إكسبرس» وهو الاقتباس الجديد لرواية «أغاتا كريستي» البوليسية، إذ نال 5.1 ملايين دولار ووصل مجموعه في خمسة أسابيع إلى 92.7 مليونًا.

وحل ثامنًا «ذي ستار» حاصدًا 3.7 ملايين دولار مع مجموع 32.3 مليون دولار في غضون ثلاثة أسابيع،واحتل «ليدي بيرد» المرتبة التاسعة مع 3.5 ملايين دولار وارتفع بذلك مجموعه إلى 22.3 مليونًا في ستة أسابيع،
وحقق 3.2 ملايين دولار فيلم المرتبة العاشرة «جاست غيتينغ ستارتد».

المزيد من بوابة الوسط