«نتفليكس» تعلن عن موسم ثالث لمسلسل «سترينجر ثينغز»

أعلنت خدمة «نتفليكس» للبث التدفقي في تغريدة الجمعة عن موسم ثالث لمسلسل «سترينجر ثينغزstranger things» الذي بدأ عرض الجزء الثاني منه في نهاية أكتوبر الماضي.

وغرّدت «نتفليكس» بداية على حسابها الرسمي «هل ينبغي لنا إنتاج جزء جديد من سترينجر ثينغز»، متيحة لرواد الإنترنت فرصة الإعراب عن رأيهم، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وحصدت الإجابة الإيجابية 58 % من التصويت الذي شارك فيه 34500 مستخدم، وقبل انتهاء التصويت الذي فتح لمدة 24 ساعة، قالت «نتفليكس» إن «الموسم الثالث سيبصر النور».

وبحسب معهد «نيلسن» الذي بات يقيس نسبة جمهور متتبعي برامج «نتفليكس»، شاهد نحو 15.8 مليون مشترك في الخدمة الحلقة الأولى من الموسم الثاني في خلال ثلاثة أيام من بدء عرضها.

ويوازي هذا المجموع نسبة مشاهدي المسلسلات الأكثر شهرة في الولايات المتحدة، مثل «ذي ووكينغ ديد» الذي جمع في المعدل خلال موسمه الأخير 16.4 مليون مشاهد في الأسبوع الذي تلا البدء بعرضه.

تدور أحداث «سترينجر ثينغز» حول مغامرات مجموعة فتيان في مدينة هوكينز المتخيلة في ولاية إنديانا الأميركية في مطلع الثمانينات، وتتواصل هذا البلدة التي كانت هانئة مع عالم مواز تأتي منه مخلوقات وحشية.

المزيد من بوابة الوسط