Atwasat

«سام سميث» يحتل صدارة قائمة «بيلبورد 200»

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 14 نوفمبر 2017, 10:01 مساء
WTV_Frequency

احتل المغني البريطاني «سام سميث» صدارة قائمة «بيلبورد 200» للألبومات الغنائية للمرة الأولى عن ألبومه «ذا ثريل أوف إيت أول» متفوقًا على الألبوم الجديد لفريق «مارون 5» وألبوم المغني «بليك شيلتون».

وأشارت بيانات شركة «نيلسن ساوندسكان»، الاثنين، إلى أن أغنية «كول إيت وات يو وانت» أحدث أغاني النجمة «تيلور سويفت» تصدرت قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغاني الفردية؛ إذ بلغ عدد النسخ المباعة منها نحو 67 ألف نسخة، وفقًا لوكالة رويترز.

وباع ألبوم «ربيوتيشن» لسويفت أكثر من 717 ألف نسخة الجمعة، وهو اليوم الأول لإصدار الألبوم، طبقًا لبيانات «باز إينغل ميوزيك» ومن المتوقع أن يحتل صدارة قائمة بيلبورد 200 للمرة الأولى الأسبوع المقبل.

وباع ألبوم «ذا ثريل أوف إيت أول» لسميث أكثر من 237 ألف وحدة في الأسبوع الأول لطرحه ليحتل بذلك صدارة قائمة بيلبورد 200 للمرة الأولى.

وقالت بيلبورد إن هذه أفضل مبيعات أسبوعية يحققها سميث في الولايات المتحدة على الإطلاق.

وجاء ألبوم «رد بيل بلوز» لمارون 5 في المركز الثاني بمبيعات بلغت نحو 122 ألف وحدة في الأسبوع، بينما هبط ألبوم «تيكسوما شور» لمغني موسيقى الريف شيلتون إلى المركز الرابع.

ودفعت الإصدارات الجديدة ألبوم نجم أغنيات الريف كيني تشيسني «لايف إن نو شوز نيشن» الذي احتل صدارة القائمة الأسبوع الماضي إلى المركز السادس.

وحافظ ألبوم «هارتبريك أون إيه فول مون» لمغني الراب كريس براون على المركز الثالث، بينما تراجع ألبوم «ويذاوت ورنينغ» للمركز الخامس وهو نتاج للتعاون بين مغني الراب 21 سافدغ وأوفسيت والمنتج الموسيقي مترو بومين.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
انطلاق معرض تونس الدولي للكتاب.. وتوزيع جوائز الإبداع الأدبي والفكري
انطلاق معرض تونس الدولي للكتاب.. وتوزيع جوائز الإبداع الأدبي ...
أحجار قرميدية كهروضوئية تضيء فيلا أثرية في موقع بومبي الإيطالي
أحجار قرميدية كهروضوئية تضيء فيلا أثرية في موقع بومبي الإيطالي
اعتماد مجموعة طوابع تذكارية لمواقع ليبية
اعتماد مجموعة طوابع تذكارية لمواقع ليبية
كتّاب ليبيا يشاركون فى معرض تونس الدولي للكتاب
كتّاب ليبيا يشاركون فى معرض تونس الدولي للكتاب
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
بيت إسكندر يحتفي بالذكرى الخامسة لتأسيسه
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم