Atwasat

«ثور: راغناروك» يحافظ على صدارة شباك التذاكر

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 13 نوفمبر 2017, 08:35 مساء
WTV_Frequency

حافظ فيلم «ثور: راغناروك» أحدث مغامرات الأبطال الخارقين لـ«مارفل» على صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية مع إيرادات قدرها 56.6 مليون دولار في الأسبوع الثاني لعرضه، بحسب أرقام موقتة نشرتها شركة «إكزبيتر ريليشنز».

وأصبح مجموع إيرادات الفيلم، وهو الثالث ضمن سلسلة مغامرات إله البرق والرعد في الميثولوجيا الاسكندينافية، ويؤدي دور البطولة فيه الممثل الأسترالي «كريس همسوورث»، 211.6 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا منذ بدء عرضه، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم «داديز هوم» الكوميدي الجديد مع «مارك والبرغ» و«ويل فيريل» وحصد هذا العمل إيرادات قدرها 30 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه بحسب التقديرات.

أما المرتبة الثالثة فاحتلها فيلم «موردر أون ذي أورينت إكسبرس» وهو الاقتباس الجديد لرواية «أغاثا كريستي» البوليسية، حاصدًا في الأيام الأولى لعرضه 28.2 مليون دولار.

وفي المرتبة الرابعة حل فيلم «إيه باد مامز كريسمس» وهو عمل كوميدي من أجواء عيد الميلاد، بتراجع مرتبتين عن الأسبوع الفائت وحصد هذا الفيلم 11.5 مليون دولار.

وتلاه في المرتبة الخامسة فيلم «جيغسو» ثامن أجزاء سلسلة «سو» بتراجع مرتبتين أيضًا عن الأسبوع الفائت ونال الفيلم إيرادات قدرها 3.4 ملايين دولار.

وحل سادسًا فيلم «بو 2! إيه مادي هالويين» من إخراج وتمثيل تايلر بيري، بتراجع مرتبتين عن الأسبوع الفائت ونال العمل إيرادات قدرها مليوني دولار (45.9 مليون دولار في أربعة أسابيع).

وكذلك تراجع مرتبتين عن الأسبوع الماضي فيلم «غيوستورم» التشويقي الخيالي العلمي من بطولة غيرارد باتلر، ليحل في المرتبة السابعة حاصدًا 1.5 مليون دولار من العائدات (31.6 مليون دولار في أربعة أسابيع).

المرتبة الثامنة نالها فيلم «بلايد رانر 2049» من إخراج ريدلي سكوت وبطولة هاريسون فورد وراين غوسلينغ، بتراجع مركز واحد عن الأسبوع الفائت وبلغت إيرادات الفيلم 1.4 مليون دولار (88 مليونًا في ستة أسابيع).

أما المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة في هذا التصنيف فنالها فيلم «هابي ديث داي» حاصدًا إيرادات قدرها 1.3 مليون دولار (54.9 مليون دولار في خمسة أسابيع).

وفي ختام الترتيب حل فيلم «لايدي بيرد» عاشرًا بتقدم 16 مرتبة عن الأسبوع الفائت ونال الفيلم إيرادات قدرها 1.2 مليون دولار وفي أسبوعين 1.8 مليون دولار.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
متحف «متروبوليتان» في نيويورك يسلط الضوء على 4 آلاف عمل أفريقي في 2025
متحف «متروبوليتان» في نيويورك يسلط الضوء على 4 آلاف عمل أفريقي في...
الروك المستقل يهيمن على ثاني أيام «كوتشيلا»
الروك المستقل يهيمن على ثاني أيام «كوتشيلا»
شهادات كتَّاب ومثقفين عرب لـ«يورونيوز» عن حرب غزة
شهادات كتَّاب ومثقفين عرب لـ«يورونيوز» عن حرب غزة
بينها المصري «رفعت عيني للسماء».. 11 فيلماً في «أسبوع النقاد» ضمن مهرجان كان
بينها المصري «رفعت عيني للسماء».. 11 فيلماً في «أسبوع النقاد» ضمن...
سويسرا توفر ملاذاً آمناً لكنوز أثرية من غزة بعيداً من جحيم الحرب
سويسرا توفر ملاذاً آمناً لكنوز أثرية من غزة بعيداً من جحيم الحرب
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم