محامي مايكل جاكسون سيدافع عن المنتج المتهم بالتحرش

يعتزم المحامي الأميركي المعروف، بنجامين برافمان، الدفاع عن هارفي واينستين، بحسب بيان تلقته «وكالة الأنباء الفرنسية» من ناطقة باسم المنتج النافذ في هوليوود، الذي يواجه اتهامات من نحو مئة امرأة بالتحرش الجنسي أو الاغتصاب.

هذا المحامي البالغ من العمر 69 عامًا هو من أشهر المحامين في الولايات المتحدة، وعُرف بدفاعه عن عدد من المشاهير بينهم مايكل جاكسون ومغنيي الراب شون «ديدي» كومبز وجاي زي، والمدير العام السابق لصندوق النقد الدولي دومينيك ستروس-كان.

ولم يؤكد مكتب برافمان، ردًّا على أسئلة «وكالة الأنباء الفرنسية»، هذه المعلومة على الفور.

وإضافة إلى بنجامين برافمان، تتولى أيضًا الدفاع عن المنتج الهوليوودي الشهير المحامية بلير بيرك، التي توكلت في الماضي عن نجوم بينهم ميل غيبسون وبريتني سبيرز وهالي بيري وليندساي لوهان.

وأشارت وسائل إعلام عدة إلى أن المدعي العام في مانهاتن كان يستعد ليقدم إلى هيئة محلفين كبرى العناصر الاتهامية المتعلقة بهارفي واينستين تحضيرًا لتوجيه تهم محتملة إليه.

ورفضت الناطقة باسم المدعي العام، سايروس فانس، التعليق على هذه المعلومة.

ويتناول الملف الاتهامات الموجهة من الممثلة الأميركية باز دي لا هويرتا، التي أكدت أن هارفي واينستين اغتصبها في سنة 2010. وتُجرى تحقيقات حاليًّا في لندن ولوس أنجليس.

ومنذ أول التسريبات في مطلع أكتوبر، يواجه هارفي واينستين اتهامات بالتحرش أو الاعتداء الجنسي أو الاغتصاب من أكثر من مئة امرأة.

 

المزيد من بوابة الوسط