«شيخ جاكسون» يحقق 4 ملايين جنيه في 10 أيام وينطلق لأميركا

بعد عشرة أيام من إطلاقه في دور العرض المصرية، استطاع فيلم «شيخ جاكسون» للمخرج عمرو سلامة أن يحقق إيرادات بلغت أربعة ملايين جنيه، يتفوق بها على كل الأفلام المعروضة في دور العرض خلال الفترة نفسها.

كما كشفت شركة «Cleopatra Entertainment» حصولها على حقوق عرض الفيلم في أميركا الشمالية، مع خطط لإطلاقه في دور العرض في الربع الأول من 2018.

«شيخ جاكسون» من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأحمد مالك، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أمينة خليل ودرة وبسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات «The Producers» وفيلم كلينك و«iProductions»، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركة «Media Luna» الألمانية، وشركة «MAD Solutions» التي تتولى تسويق الفيلم، صممت بوستر «شيخ جاكسون»، وهو البوستر المستخدم عربيًّا ودوليًّا.

وتعود أحداث «شيخ جاكسون» إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خصوصًا عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمَن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو شيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

المزيد من بوابة الوسط