«ثقافة بنغازي» يزود مكتبة الكلية العسكرية بعناوين جديدة

اتفقت إدارة مكتب الثقافة والمكلف من إدارة الكلية العسكرية الملازم أحمد القماطي على تزويد مكتبة الكلية العسكرية بعناوين من مخازن الثقافة ببنغازي.

وأوضحت مدير مكتب الثقافة بنغازي مناجي بن حليم في تصريح إلى «بوابة الوسط»، الأحد، أن المرحلة الثانية من الاتفاق في حيز التنفيذ، إذ توجه القماطي وبوجود مسؤول مخازن الكتاب بمكتب الثقافة خالد جربوع، وتولى عملية بفرز نحو 2000 كتاب.

وتفتتح المكتبة في الأيام القادمة، بينما تضاف هذه العنواين إلى 300 كتاب سلموا من قبل بدعم من مدير مجلس الثقافة العام محمد محيا.

وقال الملازم احمد القماطي: «نحن نعد العدة لبناء قواتٍ مسلحةٍ تستجيب لتطلعات شعبنا العظيم، ونعمل في الكلية العسكرية على تأسيس مكتبة متكاملة تتيح للطلبة العسكريين ضباط المستقبل فرصة الاطلاع والمعرفة وامتلاك الوعي والثقافة، مما يسهم في إعدادهم بالشكل الأمثل الذي تستهدفه الكلية العسكرية».

وأضاف القماطي: «خاطبنا عدة جهات ومؤسسات لدعمنا بالكتب المتنوعة منها المجلس العام للثقافة، الذي زودنا بأكثر من 300 عنوان، كما نخص بالذكر مكتب الثقافة ببنغازي وعلى رأسه مناجي بن حليم مديرة المكتب، والتي زودتنا من خلال مخازن الثقافة بأكثر من ألفي كتاب، تتنوع عناوينها في مختلف المجالات».

وأشار القماطي إلى أن «هذا هو الدور الذي نريده أن يستمر بالتعاون والتكامل بين مؤسسات الدولة مما يسهم في الرقي بالمجتمع وتنميته».

المزيد من بوابة الوسط