فريق «فو فايترز» يتصدر قائمة بيلبورد لأفضل 200 ألبوم

تصدر فريق «فو فايترز» قائمة بيلبورد الأسبوعية لأكثر 200 ألبوم غنائي مبيعاً في الولايات المتحدة بألبومهم الجديد «كونكريت أند غولد»، بينما حقق فريق «بي.تي.إس» أفضل دخول لفريق بوب من كوريا الجنوبية بألبوم «لاف يورسيلف: هير».

وبيع ألبوم كونكريت أند غولد نحو 127 ألف وحدة خلال الأسبوع، بينما حل فريق بي.تي.إس في المركز السابع بألبومه الجديد الذي بيعت منه حوالي 31 ألف نسخة وفقاً لأرقام شركة نيلسن ساوندسكان.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني، والاستماع المباشر على الإنترنت حيث يعادل 1500 استماع ألبوما، وفقاً لوكالة رويترز.

وتعد مبيعات بي.تي.إس وهو فريق مؤلف من سبعة أعضاء تشكل في كوريا الجنوبية العام 2012، أكبر مبيعات أميركية أسبوعية على الإطلاق لفريق بوب من كوريا الجنوبية كما أن المركز الذي احتله الفريق هو أعلى مركز يحتله فريق من هذا البلد في القائمة.

وفي قائمة الأغاني الرقمية التي تقيس مبيعات الأغاني على الإنترنت حلت أغنية «روك ستار» لمغني الراب الأميركي «بوست مالون» في المركز الأول بمبيعات تجاوزت 79 ألف وحدة ، لتظل أغنية «لوك وات يو ميد مي دو» فى المركز الثاني لتيلور سويفت.

المزيد من بوابة الوسط