النجوم يتبرعون لضحايا الإعصار هارفي

أعلن نجوم عدة نيتهم التبرع لضحايا الإعصار هارفي الذي اجتاح جزءًا من ولاية تكساس الأميركية.

وقدمت ساندرا بولوك بطلة فيلم «غرافيتي» والتي تملك منازل في أوستن (تكساس)، ونيوأورلينز مبلغ مليون دولار إلى الصليب الأحمر الأميركي، بحسب ما أعلنت هذه المنظمة، وفق لوكالة الأنباء الفرنسية».

وقالت بولوك في بيان «أنا ممتنة لأني قادرة على ذلك».

وقالت كلويه كادريشيان إن عائلتها التي اشتهرت بفضل برنامج لتلفزيون الواقع ستتبرع بنصف مليون دولار إلى الصليب الأحمر وجيش الخلاص. وعائلة كارديشيان هي من ضمن المشاهير الذين استجابوا لنداء الممثل كيفن هارت الذي دعا أصدقاءه إلى أن يحذوا حذوه بعدما تبرع بمبلغ 25 ألف دولار إلى الصليب الأحمر.

وتبرعت الممثلة والمغنية جنيفير لوبيز تلبية لنداء الممثل بمبلغ 25 ألف دولار وكذلك فعل صديقها نجم البيسبول أليكس رودريغيز. وكتبت لوبيز عبر موقع «إنستغرام» تقول «إنه لأمر رهيب أن نرى صور الأطفال وكل هذه المشاهد ونريد أن نساعد نحن أيضًا».

وقال كريس بروان مغني «آر أند بي» لهارت إنه سيتبرع بمئة ألف دولار، مشيرًا بشكل مبهم إلى أن الأموال «ستذهب إلى الناس» وليس إلى الصليب الأحمر.

وأعلن مغني الكانتري كريس يونغ أنه سيتبرع أيضًا بمئة ألف دولار.

أما لاعب كرة القدم الأميركية ج. ج. وات الذي يلعب مع هيوستن «تيكسانز» فقد وجه نداءً للتبرع عبر الإنترنت لاقى استجابة فورية.

وبعدما بلغ هدفه الأساسي المتمثل بنصف مليون دولار، رفع السقف مرات عدة. وبلغ الأربعاء ستة ملايين دولار وبات يهدف الآن إلى الوصول إلى عشرة ملايين.

وأعلنت بيونسيه وأصلها من هيوستن ونجم الهيب هوب درايك الذي يملك منزلاً في هذه المدينة أنهما يعملان على خطط مساعدة سخية من دون كشف تفاصيلها.

المزيد من بوابة الوسط