أحمد فتحي وبلقيس يحييان حفلاً خيريًا في الهرم

يستعد الفنان اليمني أحمد فتحي وابنته بلقيس فتحي للوقوف على خشبة مسرح الصوت والضوء من أجل إحياء حفلهما الخيري الثاني مع مؤسسة إبداع للخير والسلام في الرابع من سبتمبر المقبل.

يصاحبهما في الحفل أوركسترا صوت مصر بقيادة المايسترو أحمد عاطف، كما تصاحبهما بالعزف على آلة الفلوت الدكتورة دعاء عبدربه، وذلك بحضور ما يقرب من 200 شخصية دبلوماسية وعامة من وزراء وسفراء ومثقفين ورجال أعمال.

وقال الفنان أحمد فتحي «الحفل تجري حاليًا التحضيرات له على قدم وساق، خصوصًا مع العد التنازلي على موعد إقامته، حيث تقوم الشركة المنفذة لصاحبها وليد خليل بعمل الترتيبات اللازمة والتحضيرات للحفل من خلال جلسات عمل مكثفة مع فريق العمل بالكامل، والذي سنقدم من خلاله مجموعة كبيرة من الأغاني والمؤلفات الموسيقية، حيث أقدم 4 مؤلفات خاصة بي وهي: «غربة» و«مانديلا» و«الأرواح الخيرة» و«الحب والسلام».

وأضاف كما أقدم مع ابنتي بلقيس مجموعة من الأغاني الثنائية تجمعني بها، وهي 4 أغانٍ جميعها من ألحاني، وهي: «أيها العرب» كلمات الدكتور عبدالعزيز المقالح وتوزيع محمد العشي، و«يا هزلي» وهو لحن تراثي يمني أقدم له معالجة موسيقية، و«إن يحرمونا» كلمات الدكتور عبدالعزيز المقالح، وأخيرًا «رسل السلام» كلمات محمود الحاج وتوزيع أحمد مصطفى.