تايلور سويفت تصدر ألبومًا جديدًا نوفمبر المقبل

أعلنت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت أنها ستصدر في العاشر من نوفمبر ألبومها الجديد بعنوان «ريبوتاينش» على أن تطرح الخميس أغنية منفردة منه.

ونشرت المغنية الشهيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أشرطة فيديو غريبة عن أفاعٍ مخيفة في الأيام الأخيرة. وهي لم تعطِ تفاصيل كثيرة عن موسيقى الألبوم الجديد أو المواضيع التي تتناولها فيه. وهو سادس ألبوم لها مسجَّل في الاستوديو، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وبدايات تايلور سويفت كانت في موسيقى الكانتري، إلا أنها أصبحت الآن من ركائز موسيقى البوب.

وسجل ألبومها الأخير «1989» الصادر العام 2014 أرقامًا قياسية على صعيد المبيعات في الأسبوع الأول من طرحه في الولايات المتحدة. وفازت سويفت كذلك بجائزة غرامي لأفضل ألبوم عن هذه الأسطوانة لتصبح أول فنانة تفوز بهذه الجائزة مرتين، إلا أن البريطانية أديل لحقت بها بعد ذلك مع ألبومها «25» الذي تجاوزت مبيعاته تلك التي سجلها ألبوم سويفت.

وتصدرت سويفت الأسبوع الماضي العناوين بتحقيقها نصرًا قضائيًّا في إطار محاكمة تواجهت فيها مع منسق موسيقي اتهمته بالتحرش بها جنسيًّا.

وأيدت محكمة في دنفر في 14 أغسطس موقفها في مواجهة ديفيد مولر الذي كانت تتهمه بوضع يده على مؤخرتها خلال التقاط صور لهما في العام 2013. وتبرعت المغنية بعد ذلك بمبلغ لم يحدد إلى جمعية تدافع عن ضحايا الاعتداءات الجنسية.