Atwasat

إيما ستون الممثلة الأعلى أجرًا في العالم

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 17 أغسطس 2017, 04:20 مساء
WTV_Frequency

أصبحت النجمة الأميركية الحائزة جائزة «أوسكار»، إيما ستون، الممثلة الأعلى أجرًا في العالم بعدما تخطت جنيفر لورنس في التصنيف السنوي الذي نشرته مجلة «فوربس» الأربعاء.

إيما ستون (28 عامًا) والحائزة جائزة «أوسكار» أفضل ممثلة هذا العام عن الفيلم الموسيقي «لا لا لاند»، نالت 26 مليون دولار دون احتساب الضرائب ، خلال الاثني عشر شهرًا التي انتهت في نهاية يونيو، بحسب تصنيف المجلة، المتخصصة في مجال الأعمال، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

ونجحت نجمة المسلسل الكوميدي الشهير «فرندز» جنيفر أنيستون (48 عامًا)، أيضًا في تخطي جنيفر لورنس، إذ حلت ثانية مع 25.5 مليون دولار بفضل عقود إعلانية وترويجية كثيرة حول العالم.

واحتلت جنيفر لورنس المرتبة الثالثة مع 24 مليون دولار خلال الفترة عينها، غير أن هذا الرقم يبدو هزيلاً مقارنة مع أرباحها العام الماضي.

وهيمنت الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا والحائزة جائزة «أوسكار» عن دورها في فيلم «سيلفر لاينينغز بلايبوك» (2012) على تصنيف العام 2016 للسنة الثانية على التوالي مع إيرادات قدرها 46 مليون دولار، مدفوعة خصوصًا بأدائها في السلسلة الاستشرافية «هانغر غايمز».

وفي المرتبتين الرابعة والخامسة حلت ميليسا ماكارثي وميلا كونيس مع 18 مليون دولار و15.5 مليون على التوالي.

وتضم قائمة الممثلات العشر الأعلى أجرًا في هوليوود أيضًا إيما واتسون وشارليز ثيرون وكايت بلانشيت وجوليا روبرتس وإيمي أدامز.

ونالت النجمات العشر مجتمعات 172.5 مليون دولار، أي بتراجع نسبته 16 % عن الـ205 ملايين دولار التي جنتها الممثلات العشر الأعلى أجرًا في 20166، بحسب «فوربس».

ومن المتوقع صدور تصنيف الممثلين الأعلى أجرًا في وقت لاحق هذا الأسبوع، كما أن من شأنه أن يسلط الضوء على الفوارق الكبيرة في المداخيل بين الرجال والنساء في هوليوود.

وفي العام الماضي، احتل دواين جونسون «ذا روك» صدارة ترتيب «فوربس» مع 64.5 مليون دولار من العائدات، أي أكثر من ضعف دخل إيما ستون هذه السنة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«سي بي إس» تحوز عرض «غولدن غلوب» لخمس سنوات
«سي بي إس» تحوز عرض «غولدن غلوب» لخمس سنوات
مادونا تُحيي حفلة ضخمة على شاطئ كوباكابانا
مادونا تُحيي حفلة ضخمة على شاطئ كوباكابانا
وفاة ريتشارد سيرا المعروف بمنحوتاته الفولاذية
وفاة ريتشارد سيرا المعروف بمنحوتاته الفولاذية
مسرح جمال الدين الميلادي يستقبل اليوم العالمي للمسرح بـ«على الخشبـة»
مسرح جمال الدين الميلادي يستقبل اليوم العالمي للمسرح بـ«على ...
سنغافورة تأمر سفارة إسرائيل بحذف منشور عن فلسطين استشهدت فيه بالقرآن (فيديو)
سنغافورة تأمر سفارة إسرائيل بحذف منشور عن فلسطين استشهدت فيه ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم