بشرى للسينمائيين الليبيين.. إطلاق أول موقع عربي للتواصل بين صناع الأفلام

إطلاق أول موقع مصري عربي في الشرق الأوسط وأفريقيا للتواصل بين صناع الأفلام وأبرز المهرجانات السينمائيه في العالم والذي يحمل «I Am A Film». وتلك المبادرة والتي تعد الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي أيضًا أطلقها أخيرًا المخرجان سعد هنداوي وبهاء الجمل.

«I Am A Film» يختلف عن أي مواقع مماثلة في كونه يتيح لأي سينمائي أيا كان موقعه أو وظيفته السينمائية، وسواء كان في مصر أو العالم أن يطلق من خلاله حسابه الشخصي ويضع عليه أفلامه وبياناته ومجمل المعلومات الخاصة به بل ووسائل التواصل معه، ما يجعله بالفعل أكبر شبكة تواصل بين السينمائيين على مستوى العالم، إذ يتيح لمخرج من الصين للتواصل مع ممثل من المغرب أو مصر، وربما مخرج من أميركا يعجبه مصور من هذا البلد أو ذاك.

كما يهدف الموقع «I Am A Film» إلى جانب تفعيل التواصل بين السينمائيين في خلق قاعدة بيانات بين العاملين في مجال السينما علي مستوى العالم وبمجمل التخصصات والتي حتمًا تهم أي مختص أو باحث.

الموقع يتيح أيضًا لأي مخرج أن يتواصل من خلاله مع مجمل المهرجانات العربية والأجنبية، كما يهتم أيضًا بتسويق الأفلام للمهرجانات، وتوزيعها وتسويقها للمحطات التليفزيونية في الكثير من الدول في العالم وبالأخص القصيرة والتسجيلية التي لا تجد عادة سوقًا للعرض أو التسويق.

موقع «I Am A Film» يستهدف بالأخص صناع الأفلام في المنطقة العربية الذين لا يعرفون أية تفاصيل عن المهرجانات وطرق المشاركة فيها، حيث تم التعاقد مع أكثر من 120 مهرجانًا عربيًا وعالميًا وهي متاحة الآن للمشاركة فيها وفقًا لمواعيدها وقواعدها الخاصة.

موقع I Am A Film 

المزيد من بوابة الوسط