«ديسبيكبل مي 3» يتصدر شباك التذاكر الأميركية

تصدر فيلم «ديسبيكبل مي 3» الجزء الأخير من سلسلة الرسوم المتحركة هذه شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع بدء عرضه في الصالات، بحسب ما أظهرت أرقام شركة «اكزيبتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.

ويعير الممثل ستيف كاريل صوته إلى بطل الفيلم غرو وشقيقه في هذا الفيلم من إنتاج شركة «يونيفرسال فيلم»، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وحقق الفيلم عائدات قدرها 75.4 مليون دولار مع بدء عرضه في الصالات في أميركا الشمالية. وكان متوقعًا أن يحقق 80 مليونًا على الأقل.

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم مرتقب جدًا بعنوان «بايبي درايفر» من بطولة انسيل غورت كيفن سبايسي الذي حصد 21 مليون دولار مع بدء عرضه أيضًا.

وتراجع إلى المرتبة الثالثة بعدما كان متصدرًا الأسبوع الماضي فيلم «ذي ترانسفورمرز: ذي لاست نايت» وهو الجزء الخامس من هذه السلسلة ضخمة الإنتاج محققًا 17 مليونًا.

ويشارك في بطولة الفيلم الذي يستخدم مؤثرات بصرية كثيرة مارك والبرغ وجوش دويامل وأنطوني هوبكنز وجون تورتورو.

وحقق فيلم «ووندر وومان» من إنتاج «وورنر براذيرز» 15.6 مليون دولار ليحتل المرتبة الرابعة ويصل مجموع عائداته إلى 346.1 مليون في غضون خمسة أسابيع.

أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب «كارز 3» من إنتاج استوديوهات «بيكسار» محققًا 9.5 مليون دولار في أسبوع الثالث في الصالات.

المزيد من بوابة الوسط