أميرة عامر تغني من كلمات فوزي المصباحي

من كلمات الإعلامي فوزي المصباحي ومن ألحان الفنان محمود أبو دربالة تستعد الفنانة التونسية أميرة عامر، لتقديم عدة أغانٍ ليبية.

وعن هذا التعاون الفني صرح المصباحي لـ«بوابة الوسط» عبر اتصال هاتفي بالقول: «أميرة عامر مطربة تونسية من الطراز الرفيع، عرفها الجمهور من خلال مشاركتها في برنامج المسابقات الغنائية (نجم الخليج) في سنة 2011، وهي خريجة المعهد العالي للموسيقى قسم الأصوات شاركت في العديد من المهرجانات بتونس وخارجها، غنت من ألحان عبد الله الرويشد وأقامت العديد من الحفلات بالإمارات المتحدة في 2011.

ولأنها تؤمن بأن الفن رسالة راقية ونبيلة فلم تنحز إلا للحن والكلمة الجميلة بأي لهجة كانت، ولهذا سوف تقدم عدة أعمال من كلماتي وألحان الفنان الموسيقار والصديق محمود أبو دربالة».

ومن بين هذه الأغاني: «تمنيت» و«إمتى حبيبي ترجع» و«أنا قلبي» بالإضافة لعمل وطني بعنوان «يا ليبيا».

وفوزي المصباحي فنان وإعلامي وصحفي كما قدم لعدة سنوات برنامج الكاميرا الخفية الذي لاقى نجاحًا منقطع النظير إلى جانب عدة برامج أخرى، كما كانت له تجربة مبكرة في كتابة الشعر الغنائي بداية من العام 1990

وتعاون مع ملحنين مهمين منهم عبدالوهاب يوسف وصبحي الصادق وحاليًا تعاونه مع الموسيقار محمود أبو دربالة.

وشارك المصباحي خلال الفترة الماضية في مهرجان «المزونة» في تونس بعملين الأول خاص بالمهرجان بعنوان «يامرحبا»، والعمل الثاني من النوع العاطفي بعنوان «تمنيت».