بالفيديو: فضيحة جنسية جديدة في «لأعلى سعر»

شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «لأعلى سعر» فضيحة جنسية جديدة، وهذه المرة من بطولة كريم (أحمد مجدي) ونوران (رحمة حسن)، وهذا بعد أن أرسلت ليلى (زينة) مقطع الفيديو الذي قامت بتصويره في غرفة الفندق إلى لطيفة (فيدرا) أثناء حفل زواجها من كريم، لتقوم الأخيرة على إثره بإلغاء العرس وطرد كريم من المنزل.

في الوقت نفسه لم يمر وقت طويل قبل أن يدرك هشام (أحمد فهمي) خطأه في حق جميلة (نيللي كريم)، بخيانته لها ثم انتزاع ابنتها عائشة من حضانتها بعد خلعها له، لتشهد حلقة اليوم رغبة هشام في الزواج مرة أخرى من جميلة، وهو الطلب الذي يُقابل منها بالرفض.

رغبة هشام في العودة إلى زوجته جاءت بالتزامن مع خلافات كثيرة مع ليلى، وهذا بعد وقيعة دبرتها جميلة بحكمة حيث جعلت طليقها يشك في محاولتها للإيقاع به، عن طريق إرسال عملية التجميل الفاشلة التي قام بها إلى د.غنيم (صبري عبدالمنعم) لفضحه وغلق المستشفى.

«لأعلى سعر» من بطولة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي وأحمد مجدي ومحمد حاتم وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، سيناريو وحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل، ومن إنتاج شركة «العدل جروب».

المزيد من بوابة الوسط