الفنان عيد سعيد: أتحدى صالح العرفي أن ينشر نص «درابيك» قبل بث بقية الحلقات والعمل ليس له

أعلن الفنان عيد سعيد أن منوعة «درابيك» التي يمثل دور البطولة فيها، والتي تبث عبر قناة ليبيا المستقبل، «كتبها الكاتب توفيق العبيدي بمعالجة درامية منه شخصيا ومن مخرج العمل، وليس كما ورد في تصريحات للفنان صالح العرفي لبوابة الوسط».

وتحدى الفنان عيد سعيد، الفنان صالح العرفي أن ينشر نصوص الحلقات التي لم تبث بعد، أو أن يكتب عن نهاية المنوعة كيف ستكون، قائلا إن العمل مازال لم يكتمل حتى الآن».

وقال الفنان صالح العرفي أمس الخميس إن منوعة «درابيك»، التي تبث عبر إحدى القنوات الليبية قد سُرِقت منه، مشيرًا إلى «أن الفنان عيد سعيد طلب منه كتابة عمل مرئي قبل شهر رمضان بفترة وجيزة فقام بكتابة درابيك في 300 صفحة، ويمتلك المسوَّدة وقام بتسليمها إليه».

وأشار الفنان عيد سعيد إلى «أن العرفي قدم إليه مشاريع حلقات للمنوعة جرى استبعادها من العمل لأنه قدمها هي ذاتها لفنانين آخرين يعملون على منوعات خلال رمضان هذا العام».

وقال الفنان عيد سعيد إن الصفحات الـ 300 التي تحدث عنها العرفي في تصريحاته لـ«بوابة الوسط» «عليه بنشرها قبل بث الحلقات كي يحكم الناس إن كانت النصوص مشابهة للعمل أم لا».

وأضاف الفنان عيد سعيد على أن «مثل هذه التصريحات من شأنها التأثير على سمعة العمل وعلى سيرته الفنية بعد النجاح الكبير الذي لقاه العمل لدى جميع الأوساط العامة والثقافية"، قائلا إنه «متمسك بحقه أمام القضاء في رفع دعوى تشهير وافتراء على العرفي».

إقرأ أيضًا: الفنان صالح العرفي: منوعة «درابيك» سرقت مني

وأعرب الفنان عيد سعيد عن استغرابه من إقدام «فنان زميل بمثل هذا التصرف خصوصا وأنه مثل معه العديد من الأعمال وتربطه به علاقة طيبة»، مستغربا كذلك من ربط موضوع المنوعة بمطالبات مالية ليس لها علاقة بالعمل.