مجلة «فوربز» تنشر قائمة بأغنى مشاهير العالم

تصدر مغني الراب الأميركي «ديدي» مجددًا تصنيف مجلة «فوربز» لأغنى مئة شخص من بين المشاهير في العالم، متقدمًا على بيونسيه وجاي كاي رولينغ مؤلفة روايات هاري بوتر.

ديدي البالغ من العمر 47 عامًا واسمه الحقيقي شون كومبس والذي اشتهر خلال مسيرته الفنية باسم باف دادي، حصد ما يقرب من 130 مليون دولار من الإيرادات بين يونيو 2016 والشهر عينه من 2017 بفضل جولته الأخيرة وشراكات تجارية، بحسب التصنيف الذي كشفته المجلة.

وتقدم ديدي على المغنية بيونسيه ثانية الترتيب مع 105 ملايين دولار جنتها بشكل خاص بفضل جولتها التي ختمتها في نهاية 2016 وحققت لها ما يقرب من 250 مليون دولار من الإيرادات الصافية، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وإذا ما أضيفت إليها الإيرادات التي حققها زوجها جاي زي صاحب المركز الخامس والخمسين في الترتيب مع 42 مليون دولار، يكون الثنائي الذي ينتظر ولادة توأمين مهيمنا على التصنيف.

وفي المرتبة الثالثة حلت الكاتبة البريطانية جاي كاي رولينغ مع 95 مليون دولار بفضل نجاح إنتاجها الجديد ضمن سلسلة هاري بوتر مع العرض المسرحي «هاري بوتر اند ذي كورسد تشايلد» وأيضا فيلم «فانتاستك بيستس».

وأصغر المشاهير على هذه القائمة هي كايلي غينر البالغة 19 عامًا وهي شقيقة كيم كارداشيان. وقد حلت في المرتبة التاسعة والخمسين.

أما عميد السن في القائمة فهو بول ماكارتني الذي حل في المرتبة الثانية والثلاثين مع 54 مليون دولار ولا يزال هذا الفنان ناشطا في سن الرابعة والسبعين.

المزيد من بوابة الوسط