كريم فهمي يحاول قتل دعاء طعيمة في «الحساب يجمع»

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «الحساب يجمع» مفاجأة لنعيمة وابنتها بعدما تكتشف هنا أن العريس المقرر أن تقابله هو مازن زميلها في الجامعة، والذي سبق أن هددها بكشف تفاصيل حياتها وسرقتها لهاتف زميلتها.

ومثلما توقعت نعيمة اقتحمت مروة مخدومة سماح منزلها متهمة كليهما بسرقة المال والمجوهرات، إلا أنهما هاجماها بعنف وانطلقوا جميعًا إلى قسم الشرطة؛ حيث أنكرا التهمة تمامًا وطلبت نعيمة من الشرطة تفتيش منزلها وهو ما يحدث بالفعل ولا تعثر الشرطة على شيء، إلا أن مروة تتوعدهما بالانتقام، بينما تشعر نعيمة بالندم لأنها طاوعت سماح وشاركتها في السرقة.

في الوقت نفسه تكتشف ميادة أن كرم خدعها وتضطر للعودة إلى الفندق حيث يصفعها ويعايرها بخيانتها لزوجها مما يدفعها لمعايرته بوالدته ليثور عليها، وينهال عليها بالضرب ويحاول خنقها قبل أن يتراجع ويتذكر الماضي وكيف كان يعايره أصدقاؤه بوالدته الراقصة، وهروبها من زوج عمته نعيمة التي تضطر لإبعاده عن الحارة، بعدما يشكو أهل الحارة من عنفه مع أطفالهم وتهديدهم بقتله إذا استمر عنفه.

على الجانب الآخر يستمر الحاج نور في تجنيد أفراد من أهالي الحارة ليكونوا مساعدين له ويغريهم بوظائف في محلاته ومنازل في دار السلام، مقابل الرحيل عن حارة الوراق.

«الحساب يجمع» من بطولة يسرا وكريم فهمي ومحمود عبدالمغني وإيمان العاصي وبوسي وعايدة رياض ومراد مكرم وندى موسى، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة.

المزيد من بوابة الوسط