زينة تخون نيللي كريم في «لأعلى سعر» (فيديو)

رغم التضحيات الكثيرة التي قدمتها جميلة (نيللي كريم) لزوجها د هشام (أحمد فهمي)، ووقوفها أمام أهلها الذين عارضوا الزواج منه، إلا أن كل هذا لم يشفع لها بعدما خانها على فراش زوجيتها ومع أعز صديقاتها ليلى (زينة)، التي أدخلتها منزلها بعدما لم تجد مأوى لتكون النتيجة ضربة قاسية لا نعرف بعد رد فعل جميلة حين تعلم.

وظهرت جميلة وزوجها في حالة اجتماعية مختلفة؛ حيث تركا السكن في العشوائيات ليعيشوا في منزل ضخم على النيل، ولكن هذا التغير تبعه أحقاد من المحيطين بهم، كما ظهرت نيللي كريم مرتدية النقاب وبجسد ممتلئ بعد 6 سنوات من اعتزالها الباليه.

في الوقت نفسه تظهر عبلة (سارة سلامة) وهي تخون زوجها د رامي (محمد حاتم) مع أحد زملائها في المستشفى، لتثبت عليها الخيانة الزوجية بعد أن ظلمها زوجها قبل ذلك حين شك في علاقة بينها وبين أخيه كريم (أحمد مجدي).

وتدور أحداث مسلسل «لأعلى سعر» حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من بطولة نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي وأحمد مجدي ومحمد حاتم وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة «العدل غروب»، وإخراج محمد العدل.