نيللي كريم ترتدي النقاب في «لأعلى سعر»

بعد 6 سنوات من إنجاب ابنتها تظهر جميلة (نيللي كريم) مرتدية النقاب وهذا في نهاية الحلقة الرابعة من مسلسل «لأعلى سعر» التي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، لتنتهي الحلقة قبل إظهار دوافعها لهذا القرار أو ما الذي وراءه، كما تعيش حاليًّا مع ابنتها في منزل فخم.

الحلقة الرابعة كشفت أيضًا عن حقيقة العلاقة الغامضة التي جمعت عبلة (سارة سلامة) وزوج أخيها كريم (أحمد مجدي)، والتي ظن جمهور المسلسل من قبل أنها علاقة جنسية دون علم الأخ رامي (محمد حاتم) الذي تابعهما لفترة وبدأ في جمع الأدلة قبل أن يواجهها ليكتشف أن ظنونه كانت خاطئة وأن الأمر هو مجرد عمل يجمع بينهما.

ليلى (زينة) هي الآخرى ما زالت تحوم حولها الشكوك، خصوصًا في ظل خلافات تربطها بطليقها والذي يهددها بصور فاضحة لها لتدبر له مكيدة تنتهي بالقبض عليه وتوريطه بقضية إرهاب.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من بطولة نيللي كريم وأحمد فهمي وزينة وأحمد مجدي ومحمد حاتم وسارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة «العدل غروب»، وإخراج محمد العدل.

المزيد من بوابة الوسط