إعلان «رامز تحت الأرض» يتخطى 2 مليون مُشاهدة

أكثر من 2 مليون مُشاهدة في ساعتين فقط حصدها البرومو المُثير لبرنامج «رامز تحت الأرض» الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات «إم بي سي مصر» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الثلاثاء، للإعلان عن عرض حلقات البرنامج حصريًّا عبر شاشتها خلال شهر رمضان.

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وصراخ بسبب السحلية المرعبه التي تخرج للنجوم الذي يقعوا في فخ رامز.

وقال رامز جلال في البرومو إنه يتحدي الجميع هذا العام، واصفًا الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المُسيطران على الأجواء بفضل السحلية العملاقة التي سترعب النجوم في حلقات «رامز تحت الأرض».

ويشهد البرنامج في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ولا تقتصر المُشاركات في حلقات البرنامج الجديد فقط على النجوم من العالم العربي، وإنما يُشارك في حلقاته أيضًا عدد من النجوم العالميين الذين يُطلون لأول مرة عبر الشاشات المصرية.

وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام النجم الهندي الكبير شاروخان وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يظهرون في مقلب رامز لأول مرة.

المزيد من بوابة الوسط