جاي زي يستعد لإصدار أغانٍ جديدة

أعلن مغني الراب الأميركي، جاي زي، مشارَكته في مهرجانات عدة في الأشهر المقبلة، في مؤشر على انغماسه مجددًا في الموسيقى بعدما ركز جهوده في السنوات الماضية على الأعمال.

فجاي زي، وهو زوج المغنية بيونسيه الحامل حاليًّا، لم يصدر ألبومًا جديدًا منذ أصدر «ماغنا كارتا هولي غريل» في العام 2013، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

لكن منتج موسيقى «الهيب هوب»، سويس بيتز أثار موجة من التكهنات في الأيام الماضية بنشره على موقع «إنستغرام» صورة يظهر فيها جاي زي وكأنه في تسجيل ألبوم.

والاثنين، أعلن مهرجان «ذي مادوز» في نيويورك أنَّ جاي زي سيقدم حفلين في الخامس والسابع عشر من سبتمبر. سبق ذلك إعلان مهرجاني «أوستن سيتي ليميتس» الذي يقام في تكساس في أكتوبر، و«مايد إن أميركا» الذي يقام في فيلادلفيا مطلع سبتمبر ويمشارك المغني فيهما.

وقال مغني الراب المعروف بتأييده للرئيس السابق باراك أوباما إن جزءًا من عائداته في مهرجان فيلادلفيا سيُخصَّص لتمويل جمعية «آي سي إل يو» المعنية بالدفاع عن الحريات، التي عارضت عددًا من سياسات الرئيس الحالي دونالد ترامب.

وتقدَّر ثروة جاي زي بمليار دولار، وركز في السنوات الماضية على الأعمال التجارية، خصوصًا إطلاق موقع «تيدال» الموسيقي للبث التدفقي.