«كانييه ويست» يبطل حسابيه تويتر وإنستغرام

اختفى مغني الراب الأميركي «كانييه ويست» المستخدم الكبير لتويتر منذ فترة طويلة، عن شبكة التواصل الاجتماعي الجمعة بعد أشهر من التصرفات الغريبة، ويبدو أنه أبطل حسابيه عبر تويتر وإنستغرام.

ويتابع 27 مليون مشترك كانييه ويست عبر تويتر وهي خدمة يستعين بها الفنان منذ سنوات للترويج لنفسه وإبداء الرأي بالموسيقى والموضة، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وأقر ويست العام 2015 عبر شبكة التواصل الاجتماعي أن ديونه تصل إلى 53 مليون دولار وأنه بحاجة إلى المال لتمويل ما لديه من أفكار.

وأدخل كانييه ويست (39 عامًا) المستشفى في لوس أنجليس نهاية نوفمبر بعدما أصيب بانهيار عصبي على ما وصفته وسائل إعلام أميركية.

وأتى ذلك بعدما ألغى جزءًا من جولته وقطع حفلة كان يقيمها في كاليفورنيا بعد أدائه أغنيتين فقط وانتقاده جاي زي وزوجته المغنية بيونسيه وهيلاري كلينتون.

وفي ديسمبر وبعد أيام قليلة على خروجه من المستشفى ظهر فجأة إلى جانب دونالد ترامب في مدخل برج الملياردير في نيويورك.

وأتى انهياره العصبي بعيد تعرض زوجته لعملية سطو في باريس سرقت خلالها مجوهرات بقيمة ملايين الدولارات مطلع أكتوبر، وأشارت صحف شعبية إلى وجود مشاكل في علاقة الزوجين.

أما كيم كارداشيان فهي لا تزال نشطة عبر تويتر حيث روجت الجمعة لمجموعتها من ملابس الأطفال التي صمم بعضها زوجها على ما أكدت.

المزيد من بوابة الوسط