كورت راسل وغولدي هون يلمعان على رصيف هوليوود

باتت هناك نجمة للممثل كورت راسل على رصيف الفن والشهرة في هوليوود، لكن الأمر لم يتوقف عد هذا الحد، إذ حصلت شريكته في الحياة الممثلة غولدي على نجمة هي الأخرى، مثل الكثير من مشاهير السينما الأميركية.

وقال كورت راسل (66 عامًا) متوجها إلى شريكة حياته منذ 33 عامًا «أدين إليك بحياتي الرائعة. أنا أعبدك، وكل نجوم السماء ونجوم هذا الرصيف لا توازيك».

وانضمت إلى راسل وهون ابنتها الممثلة كايت هادسن، فضلًا عن الممثلة ريز ويذرسبون والمخرج كوينتن تارانتينو الذي أدار كورت راسل في أفلام كثيرة من بينها «ذي هايتفول ايت».

أما غولدي هون (71 عامًا) فقالت «هل يمكننا أن نتزوج؟ لم يسبق أن خصص لنا احتفال كهذا». وتابعت هون تقول مازحة إن المناسبة تطغى عليها أجواء مشابهة لأجواء الأعراس.

وأشادت ويذرسبون في كلمة مؤثرة بهون الحائزة جائزة أوسكار، واصفة إياها بأنها «أسطورة» و«أيقونة» أزالت عوائق كثيرة من أمام النساء.

ونالت هون التي بدأت التمثيل في العام 1967، جائزة أوسكار أفضل ممثلة في دور ثانوي العام 1970 عن دورها في فيلم «كاكتوس فلاورز». وأدت بطولة أكثر من 30 فيلمًا كان آخرها الفيلم الكوميدي «سناتشد» الذي يبدأ عرضه الأسبوع المقبل.

وبدأ راسل مسيرته التمثيلية في سن العاشرة مشاركا في مسلسلات تلفزيونية مهمة من بينها «غيليغانز ايلاند» و«لوست إن سبايس» و«غانسموك». وشارك في عشرات الأفلام السينمائية كان آخرها «غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2» الذي يبدأ عرضه الجمعة.

والتقى راسل وهون للمرة الأولى في العام 1968 خلال تصوير «ذي وان آند أونلي جينوين أوريجنال فاميلي باند»، لكنهما لم يقيما علاقة بسبب فارق السن إذ كانت في الحادية والعشرين وهو في السادسة عشرة.

وجمعهما مجددًا تصوير «سوينغ شيفت» العام 1984، واستمرت علاقتهما منذ ذلك الحين.