جانيت جاكسون تنفصل عن زوجها القطري

انفصلت المغنية الأميركية جانيت جاكسون عن زوجها القطري وسام المانع بعد ثلاثة أشهر على ولادة ابنهما، بحسب ما كشفت وسائل إعلام متخصصة في أخبار المشاهير.

ونقلاً عن مصادر لم تكشف هويتها، أفادت عدة مواقع تعنى بأخبار المشاهير بأن الأخت الصغرى لنجم البوب مايكل جاكسون انفصلت عن زوجها الثالث، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وبقيت الفنانة، البالغة من العمر 50 عامًا، متكتمة على حياتها الخاصة خلال حملها وبعد ولادة طفلها الأول عيسى في يناير.

وأجلت سنة 2016 مرات عدة مواعيد جولتها العالمية «آنبريكابل» قبل أن تفاجئ محبيها بإعلان حملها في أبريل.

وتعذر على وكالة الأنباء الفرنسية التواصل على الفور مع وكيل أعمال المغنية. وتعددت روايات أسباب هذا الانفصال في الصحف المعنية بأخبار المشاهير.

وأكدت جريدة «نيويورك بوست» أن وسام المانع كان يحاول أن يملي عليها شروطه، مشددًا على ضرورة ارتدائها ملابس محتشمة وتعديل حركات جريئة في رقصاتها، على سبيل المثال.

أما «ذي مايل أون سانداي» البريطانية، فقد أفادت بأن الانفصال جرى بالتراضي، وتم الاتفاق على أن تعيش جانيت جاكسون في لندن مع ابنهما.

وسعت جاكسون إلى أن تبقى علاقتها برجل الأعمال القطري وسام المانع بعيدة عن الأضواء. وتزوجا سنة 2012 في إطار مراسم خاصة، ولم يكشفا زواجهما إلا في فترة لاحقة.

واشتهرت جانيت جاكسون على الساحة العالمية بدفع من شقيقها مايكل في نهاية الثمانينات مع ألبومات مثل «كونترول» و«جانيت جاكسونز ريذم نايشن 1814» الذي جمع بين البوب والفانك والراب.