أنغام تكشف ما تحب وتكره في شخصيتها

تحل النجمة المصرية، أنغام، ضيفة على الحلقة الثامنة من الموسم الثاني من برنامج «ميكس ميوزيك» مع خالد سليم وألين لحود على شاشة تلفزيون دبي، إلى جانب الفنان اللبناني جوزيف عطية والإماراتي محمد الشحي والسعودي عائض القرني.

وتحدثت أنغام عما تحب وتكره في شخصيتها، وما الذي ندمت عليه خلال مشوارها الفني، إلى جانب المغني والمخرج والرسام جوزيف عطية، والفنان الذي انتقل من مواقع التواصل الاجتماعي إلى قلوب الناس، حيث يصل الإماراتي محمد الشحي مع أكثر من ستين أغنية تميزت بطابع الرومانسية الدرامية، والسعودي عائض القرني الذي تعلق بصوته أكثر من مليون متابع فيختار الظهور على الملأ بعد أن كان متخفيًّا لفترة طويلة، وفق بيان من إدارة القناة.

يعد برنامج «ميكس ميوزيك» برنامجًا موسيقيًّا شبابيًّا يتميز بالتلقائية، والإيقاع الشبابي السريع، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية، حيث يستضيف في كل حلقة مجموعة من الفنانين والموسيقيين يؤدون معًا وصلات غنائية مختلفة، ترافقهم فرق موسيقية وDJ لتنسيق كافة الأغاني والموسيقى، بالإضافة إلى وصلات غنائية فردية ولقاءات سريعة وحوارات عفوية بين الضيوف خلال التحضيرات، ومجريات الكواليس كما سيتم عرض أغانٍ تبَث لأول مرة، وسط حماس الجمهور الحاضر في الاستديو وكأنه في حفل موسيقي.

البرنامج يشترك في تقديمه الفنان المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية ألين لحود والموزع الموسيقي عادل حقي. يبث برنامج «ميكس ميوزيك» على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أحد الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش.