Atwasat

زوجة ترامب الأولى تصدر كتابًا عن أبنائهما

القاهرة - بوابة الوسط السبت 18 مارس 2017, 12:40 مساء
WTV_Frequency

تحضر إيفانا الزوجة الأولى لدونالد ترامب كتاب مذكرات تتناول فيه خصوصًا كيفية تربيتها أولاد الرئيس الأميركي الثلاثة الأكبر سنًا، يفترض أن يصدر في سبتمبر
المقبل.

وسيكون كتاب «ريزينغ ترامب»، الذي من المقرر أن يصدر في 12 سبتمبر، «غير سياسي وحزبي الطابع، ويتمحور على الأمومة والقوة والمثابرة»، على ما أعلنت دار النشر «سايمن آند شوستر»، في بيان.

وكان أولاد ترامب الأكبر سنًا دونالد جونيور وإيفانكا وأريك من كبار داعمي والدهم خلال حملته الانتخابية العام الماضي، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وفيما بقي الابنان في نيويورك لإدارة شركات العائلة العقارية، انتقلت إيفانكا إلى واشنطن حيث تستمر في لعب دور إلى جانب والدها. وسيتناول كتاب مذكرات إيفانا ترامب «الأمثولات التي لقنتها لأولادها» وطفولتها في تشيكوسلوفاكيا الشيوعية وانتقالها إلى نيويورك، وعلاقة حبها بدونالد ترامب ومسيرتها الناجحة في مجال الأعمال.
وقالت إيفانا (68 عامًا) في بيان أصدرته دار النشر «يسألني الناس يوميًا كيف ربيت هؤلاء الأولاد الرائعين. كنت أمًا قاسية ومحبة علمتهم قيمة المال وعدم الكذب والغش والسرقة، واحترام الآخرين».

وقال أولادها في بيان مشترك «إنها أم رائعة وقدوة لنا جميعًا. نحن ممتنون إلى أبعد الحدود لأننا ترعرعنا في هذه العائلة المحبة والوثيقة الروابط». واقترنت عارضة الأزياء السابقة والمتزلجة المولودة في تشيكيا من دونالد ترامب في العام 1979. وتطلقا العام 1992.

وتزوج دونالد ترامب بعد ذلك من الممثلة مارلا مايبلز، التي أقام معها علاقة قبل طلاقه، إلا أنهما تطلقا بعد ست سنوات. أما زوجة ترامب الثالثة فهي السيدة الأميركية الأولى ميلانيا المولودة في سلوفينيا. وكانت إيفانا من أطلق على ترامب لقب «ذي دونالد».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
جيراك يكرر إفادته والمدعي العام يعتبرها «ملتبسة»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم