Atwasat

هيفاء وهبي: الحياة أجمل من دون الرجال

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 13 مارس 2017, 10:43 صباحا
WTV_Frequency

عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي نالتها عن أغنيتها الأخيرة «قلها بحبك»، مشيرة إلى أنها أُعجبت بطريقة تأديتها للأغنية، خصوصًا أنها أحبتها كثيرًا كمضمون وستايل موسيقى جديدة، إضافة إلى كلماتها التي تتحدث عن حالة يعيشها الكثير من الناس.

وعما إذا كانت قد فقدت الثقة بالحب باختيارها كلمات أغنية «قلها بحبك»، أشارت هيفاء في تصريحات إذاعية مع باتريسيا هاشم إلى أنها قدمت الأغنية بصدق وراحة وإحساس وضحكتها بالأغنية عبرت من خلالها عن رأيها. ولأن الكذب أصبح جزءًا كبيرًا من هوية الناس وهي أصبحت مقتنعة بهذا الشيء، لذا فقد كانت صادقة جدًّا في الأغنية أثناء تأديتها، وفي الوقت الحالي هذه نظرتها عن الحب. وتابعت أنها تحب أن تختار المواضيع التي تكون لسان حال المستمع.

وحول كيفية تحصين قلبها كي لا يعود قابلاً للكسر؟ ردت هيفاء بسؤال: «مَن قال إن قلبي لم يعد قابلاً للكسر؟ ومَن قال إنني سأسمح لأي شخص أن يكسر قلبي من جديد؟».

وعن عدم احتفالها بمناسبة عيد الحب أخيرًا وهل فكرة الزواج مؤجلة أو ملغاة من حياتها نهائيا؟ قالت الفنانة اللبنانية: «ما تجبيلي هالسيرة» وقاطعتها باتريسيا قائلة إن النجمة نوال الزغبي كان لديها نفس الجواب وتريد حريتها فقط، وذلك في آخر مقابلة أجرتها معها. فتدخلت هيفاء قائلة «إن الحياة أجمل من دونهم» (أي الرجال) ووجهت تحية إلى نوال الزغبي وقالت «برافو لنوال إذا كان هذا رأيها».

وأضافت أن الحرية يصبح لديها معنى آخر وطعمًا مختلفًا عندما ينفصل الشخص عن الشريك وليس الحرية أن يخرج الشخص من المنزل ولا يعود. ومن الممكن أن تمارس كل الذي تحبه دون أن تكون مجبورة على ذلك.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
لأول مرة.. ستراسبورغ عاصمة عالمية للكتاب في 2024
لأول مرة.. ستراسبورغ عاصمة عالمية للكتاب في 2024
ذكرى الوحدة الوطنية تحت مجهر القبة الفلكية
ذكرى الوحدة الوطنية تحت مجهر القبة الفلكية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم