Atwasat

دومينيك حوراني تكشف لأول مرة لحظة ولادة ابنتها (فيديو)

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 27 فبراير 2017, 12:49 مساء
WTV_Frequency

تستعد شاشة «أغاني أغاني» لعرض الموسم الثاني من برنامج الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني «دومينيك حول العالم»، ابتداءً من الخميس المقبل.

وظهرت دومينيك في البرومو الترويجي للحلقة الأولى من الموسم الثاني في لحظات جريئة ومثيرة تم تصويرها لها داخل ألمانيا، كشفت فيها لأول مرة لحظة إنجاب ابنتها، وكيف قررت ابنتها الآن أن تتركها وتذهب تسكن في المدرسة الداخلية، وهذا ما تجيب عنه الحلقة المنتظر عرضها.

وفي الموسم الثاني من «دومينيك حول العالم»، الكاميرات سترافق دومينيك على مدار الساعة خلال رحلاتها التي ستبحث فيها عن الحب، لتنقل المواقف التي ستتعرض لها بكل مصداقية وعلى طبيعتها في جميع الظروف الجدية والإنسانية أحيانًا، كما المضحكة والصادمة والمحرجة أحيانًا أخرى، حيث تتجول دومينيك في كافة أنحاء العالم للبحث عن أبرز وأغرب عادات الحب والزواج وتقاليده، من أجل المقارنة بين مختلف الشعوب والبلدان في مواضيع العلاقات العاطفية وما يتفرع عنها، من ألمانيا إلى صعيد مصر، ومن أجواء أمستردام الليلية التي لا تهدأ إلى قرى لبنان الجبلية وبادية الأردن.

ويميز البرنامج الكثير من الجرأة، وفيه تقابل دومينيك شخصيات متميزة لتسألهم بطريقتها العفوية أجرأ الأسئلة وتناقشهم بلباقة في أكثر المواضيع حساسية المتعلقة بتقاليد بلادهم ونظرتهم إلى العلاقات العاطفية والزواج والطلاق. برنامج «دومينيك حول العالم» يبدأ إذاعته في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت لبنان، 7 مساءً بتوقيت السعودية و 4 عصرًا بتوقيت غرينيتش.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مسرح جمال الدين الميلادي يستقبل اليوم العالمي للمسرح بـ«على الخشبـة»
مسرح جمال الدين الميلادي يستقبل اليوم العالمي للمسرح بـ«على ...
سنغافورة تأمر سفارة إسرائيل بحذف منشور عن فلسطين استشهدت فيه بالقرآن (فيديو)
سنغافورة تأمر سفارة إسرائيل بحذف منشور عن فلسطين استشهدت فيه ...
مسرح «لا كولّين» الفرنسي يقدّم عملاً على خشبة «مونو» في بيروت
مسرح «لا كولّين» الفرنسي يقدّم عملاً على خشبة «مونو» في بيروت
منصور بوشناف: مشروعي الحقيقي النبش في الموروث المعرفي الليبي
منصور بوشناف: مشروعي الحقيقي النبش في الموروث المعرفي الليبي
الشرطة تغلق شكوى قدمها مصور ضد والد تايلور سويفت
الشرطة تغلق شكوى قدمها مصور ضد والد تايلور سويفت
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم