القضاء الأميركي يمنع مطربًا من شريكته السابقة

منع القضاء كريس براون من الاقتراب من شريكته السابقة عارضة الأزياء كاروتشي تران التي اتهمته بضربها وتهديدها بالقتل.

وبحسب المستندات القضائية التي عممت الثلاثاء، أصدرت محكمة في لوس أنجليس رأيًا يمنع براون من الاقتراب من الشابة تحت طائلة التوقيف، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وكشفت عارضة الأزياء الأميركية التي ربطتها علاقة غرامية متقلبة بالمغني البالغ من العمر 27 عامًا أن هذا الأخير وجه لها ضربة على بطنها ودفعها على السلالم قبل بضع سنوات، لكنها لم تتصل بالشرطة في تلك الفترة.

وطلبت الشابة البالغة من العمر 28 عامًا التي تمثل أيضًا في مسلسلات تلفزيونية هذا التدبير الحمائي لأن كريس براون هددها بالقتل، على حد قولها.

وكثيرة هي المشاكل التي واجهها كريس براون مع القضاء خلال السنوات الأخيرة بسبب تصرفاته العنيفة، أبرزها حادثة ضرب المغنية ريهانا سنة 2009 قبل حفل توزيع جوائز «غرامي» عندما كانت الفنانة شريكته في تلك الفترة.

ونشر كريس براون الثلاثاء على «إنستغرام» شريط فيديو كله شتائم يقول فيه لمحبيه «لا تصغوا لكل هذا».

ومن غير المعلوم إن كان كريس براون يقصد القرار الصادر في قضية كاروتشي تران أو خلافه مع مغني الراب سولجا بوي المحال أيضًا إلى القضاء والذي احتدم على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

وأعلن وكيل أعمال براون الثلاثاء جولة كبيرة تشمل 33 حفلاً في أميركا الشمالية من المزمع إطلاقها في 31 مارس في بالتيمور (شمال شرق الولايات المتحدة).

المزيد من بوابة الوسط