أطلقت المغنية «كايتي بيري» رحلة بحث عن كنز الأربعاء، في حوالى 20 مدينة للسماح لمحبيها باكتشاف أغنيتها الجديدة، في سياق حملة ترويجية تمهد لصدور الأغنية رسميا الجمعة.
و نشرت المغنية التي يضم حسابها على تويتر أكبر عدد من المتتبعين في العالم (95,7 مليون مشترك)، عدة رسائل على شكل أدلة على موقع التواصل الاجتماعي قبل نشر خريطة تشمل 26 مدينة في العالم، أغلبيتها في أميركا الشمالية وأوروبا الغربية،وفقاً لوكالة الانباء الفرنسية.
وفي كل مدينة من هذه المدن، دعت بيري محبيها للعثور على كرة ديسكو تستخدم عادة في الملاهي الليلية من المفترض أن تقوم مقام رابط إلى أغنيتها الجديدة «تشيند تو ذي ريذم».
وأوصت الراغبين في المشاركة في هذه المغامرة بالاستعانة بسماعات يمكن وصلها بالكرة للتعرف على الأغنية الجديدة قبل صدورها الجمعة.
وتوافد العشرات إلى المواقع المحددة على الخريطة التي نشرت نسخة مفصلة منها على الموقع الإلكتروني للمغنية، وعرض كثيرون منهم اكتشافاتهم هذه لاحقا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتسري شائعات عدة حول موعد صدور الألبوم الجديد .
تعليقات