إطلاق المقدمة الدعائية لفيلم «علي معزة وإبراهيم»

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم «علي معزة وإبراهيم» المقدمة الإعلانية والبوستر الرسمييْن، وذلك تمهيدًا لإطلاقه في دور العرض المصرية يوم 1 مارس المقبل.

ومن خلال المقدِّمة الإعلانية تظهر علاقة غريبة الأطوار بين علي ومعزته (ندى)، وإبراهيم الذي يستمع لأصوات غريبة، ما يضطر الثنائي إلى الذهاب معًا في رحلة بين الجبال والبحر للبحث عن حل لمشكلتهما المجهولة، بينما في البوستر يظهر الأبطال الثلاثة على ظهر سيارة نصف نقل، حيث يبدو علي والمعزة في انسجام تام، بينما يحلق إبراهيم في الفراغ، وفق بيان من الشركة.

ويحكي فيلم «علي معزة وإبراهيم» قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

ومن خلال الفيلم ينطلق اثنان من الممثلين الشباب علي صبحي وأحمد مجدي، بالاشتراك مع الفنانة سلوى محمد علي والنجمة ناهد السباعي. «علي معزة وإبراهيم» من إخراج شريف البنداري وتأليف أحمد عامر، عن قصة سينمائية لإبراهيم البطوط. 

المزيد من بوابة الوسط