بالصور: شيرين تتألق في ليل طابا

تألقت النجمة المصرية، شيرين عبدالوهاب، الجمعة في ثاني ليالي مهرجان طابا للموسيقى، إذ تفاعل معها الجمهور من خلال أدائها مجموعة من أشهر أغانيها.

وبدأ الحفل بأغنية «آه يا ليل»، ثم قدمت عددًا من أغانيها الشهيرة ومنها «كده يا قلبي» و«أنا مش بتاعة الكلام ده» و«بص بقى» و«لو أنت مش قادر على البعاد» و«كتير بنعشق»، والتي لاقت استحسان الجمهور وتفاعلاً كبيرًا منهم.

وحضر الحفل جماهير من جنسيات عربية مختلفة، مما دعا المطربة المصرية للترحيب بهم، وغنت «مشربتش من نيلها».

وفي لفتة إنسانية، داعبت شيرين أحد الأطفال من الأردن وغنت له «حمودة»، وقالت: «أنت معايا في الفيلم الجاي»، كوعد منها بأن يشترك معها في فيلم مقبل، وذلك عندما علمت أنه ممثل.

وآخر أعمال شيرين عبدالوهاب كان كليب «كل ما أغني» الذي جمعها مع المطرب حسام حبيب، الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع محمد نابلسي.

وفي وقت سابق، كشف مصدر خاص لـ«بوابة الوسط» أن حفل شيرين خلال فعاليات المهرجان لن يتأثر بالأزمة الأخيرة لها بعد تصريحاتها بحق الفنان المصري عمرو دياب والفنانة اللبنانية إليسا خلال حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، خصوصًا أنها أعلنت اعتذارها ولم تكن تقصد الإساءة لأحد بهذه التصريحات وهدفها الأول والأخير هو «الهزار».

المزيد من بوابة الوسط