فيلم عن ثلاث عالمات سوداوات يتصدر شباك التذاكر الأميركية

اعتلى فيلم «هيدن فيغرز» عن ثلاث عالمات سوداوات ساهمن في نجاح البرنامج الفضائي الأميركي في الخمسينات والستينات، شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب ما أظهرت أرقام موقتة لشركة «إكزيبيتر ريليشنز».

وحصد هذا الفيلم الطويل، الذي يشارك فيه كيفن كوستنر وتاراجي بي. بنسون وكيرستن دانست، 20.50 مليون دولار في الأسبوع الرابع من عرضه في الصالات. وبلغت عائداته الإجمالية 59.68 مليون. وعرض بداية في بعض الصالات الأميركية قبل عرضه على نطاق أوسع في الولايات المتحدة وكندا، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وتلاه في المرتبة الثانية الفيلم الغنائي الاستعراضي «لا لا لاند» الذي فاز بسبع جوائز «غولدن غلوب» في الثامن من يناير، مع عائدات بقيمة 14.5 مليون دولار (77.08 مليون في المجموع).

وحافظ على المرتبة الثالثة فيلم الرسوم المتحركة «سينغ» الغنائي الاستعراضي مع أصوات عدد من نجوم هوليود، بينهم ماثيو ماكونوهي وريز ويذرسبون وسكارلت جوهانسن، مسجلاً 13.81 مليون دولار (238.5 مليون في المجموع).

وتراجع إلى المرتبة الرابعة الجزء الأخير من الأفلام المشتقة من سلسلة «حرب النجوم» تحت عنوان «روغ وان: إيه ستار وورز ستوري»، الذي حقق في الأسبوع الخامس من عرضه في الصالات 13.76 مليون دولار (502.29 مليون في المجموع).

وأتى في المرتبة الخامسة فيلم جديد هو «ذي باي باي مان» المقتبس عن قصة دونت وقائعها في كتاب من إعداد المؤرخ روبرت ديمون شنيك. ويروي الفيلم مغامرات ثلاثة طلاب انتقلوا للعيش في منزل قديم مسكون في ويسكونسن في التسعينات. وحصد 13.38 مليون دولار من العائدات.

المزيد من بوابة الوسط