«حرب النجوم» دون كاري فيشر في الأجزاء المقبلة

أعلن منتجو سلسلة «ستار وورز»، السبت، أنهم لا ينوون استحداث نسخة رقمية من شخصية كاري فيشر في الأجزاء المقبلة من السلسلة الشهيرة.

وأدت كاري فيشر التي توفيت الشهر الماضي جراء أزمة قلبية دور الأميرة ليا الذي اشتهرت به، في «الجزء الثامن» الذي انتهى تصويره في يوليو، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وهذا العمل المزمع عرضه في الصالات في نهاية العام هو آخر عمل تشارك فيه الممثلة، بحسب شركة «لوكاس فيلم» للإنتاج التابعة لاستوديوهات «ديزني».

وقال المنتجون: «نريد التأكيد لمحبي السلسلة أن لوكاس فيلم لا تنوي استحداث نسخة رقمية من أداء كاري فيشر، دور الأميرة ليا»، مع العلم أنه من المرتقب صدور «الجزء التاسع» في العام 2019.

وشددوا على أن «كاري فيشر ستبقى دومًا من أفراد عائلة لوكاس فيلم. فهي كانت أميرتنا.. والأهم أنها كانت صديقتنا»، مضيفين: «لا تزال خسارتها تؤلمنا».

وفي الفيلم الأخير ضمن سلسلة «حرب النجوم» تحت عنوان «روغ وان: إيه ستار وورز ستوري»، الذي بدأ عرضه في الصالات العام الماضي، لجأ المنتجون إلى تقنية معلوماتية ليستعيدوا رقميًّا أداء الممثل البريطاني بيتر كاشينغ الذي توفي سنة 1994، دور غراند موف تاركن الذي لعبه في الجزء الأول من السلسلة سنة 1977.