إعلان الفائزين بجوائز مهرجان «راديونا» للإبداع

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان راديونا للإبداع الإذاعي 2016، السبت، أسماء الفائزين بجوائز المهرجان، وسط حضور كبير من الشخصيات الإعلامية والإذاعية والفنية والشعراء والصحفيين.

وجرى خلال الحفل تكريم جميع المتعاونين مع المهرجان، إضافة إلى تكريم الجهات الراعية والشخصيات الإعلامية من الإذاعيين والرّواد والصحفيين، الذين قدموا الكثير للحركة الإعلامية الليبية، حيث كرّم المهرجان كلاً من الإذاعي القدير عبدالفتاح الوسيع، والإذاعية القديرة آمنة أيريك، والإذاعية القديرة هدي صبري، والإذاعي فرج الأوجلي، كما كرم خلال الحفل الصحفيين، فاتح مناع، وريم العبدلي، وهند الهوني.

وكان مهرجان راديونا برعاية ومساهمة كل من الراعي الرسمي نادي شهداء بنغازي للفروسية، والراعي الذهبي للمهرجان ليلة العمر، والراعي الماسي للمهرجان شركة أجواء للطباعة والدعاية والإعلان، والراعي الإعلامي الرسمي للمهرجان صحيفة أخبار بنغازي، والراعي الفضي للمهرجان مدرسة الوصايا للتعليم الحر، إضافة إلى الراعي الذهبي راديو «باور أف أم» وشركة «لايك برودكشن».

وأكد الإعلامي نجيب بن زبلح، رئيس المهرجان، أن المهرجان يعتبر أول حدث في ليبيا، وأعرب عن أمانيه بأن تكون نتيجة المهرجان مرضية، مضيفًا أن نجاح هذا المهرجان كان بمجهودات شبابية ومجهودات لجنة التحكيم، التي قدمت وقتها الثمين من أجل إنجاح هذا المهرجان.

وجاءت نتائج المهرجان بحسب اللجنة العلياً للمهرجان كالتالي:
أفضل برنامج اجتماعي - نزار المتجول
أفضل برنامج ثقافي - محمد السحاتي
أفضل برنامج تراثي - حمزة بو فراج
أفضل برنامج فني - بسام الدراجي
أفضل برنامج صحي - صالحة الشريف
أفضل برنامج أطفال - ولاء بوحروره
أفضل برنامج رياضي - مهدي درهوب
أفضل برنامج حواري - عماد فتحي
أفضل برنامج منوع - صلاح القابسي
أفضل مقدم برامج - نزار المتجول
أفضل معد برامج - جمال محمد النويصري
أفضل منفذ - فتحي انقيقز
أفضل صوت إعلاني - إسراء علي الشيخي
أفضل مذيع أخبار - محمد جمعة الزائدي
الجائزة الشرفية للمهرجان - جمال الخراز

المزيد من بوابة الوسط