ركاب طائرة ينقذون ممثلة من الموت

أعلن موقع «تي إم زي» المتخصص في أخبار المشاهير إصابة الممثلة الأميركية كاري فيشر، الجمعة، بنوبة قلبية خطيرة، مما أدى لإدخال صاحبة دور «الأميرة ليا» في سلسلة أفلام «حرب النجوم» إلى المستشفى.

وأكد الموقع أن الممثلة البالغة 60 عامًا أصيبت بنوبة قلبية خلال رحلة بين لندن ولوس انجليس، وتولى بعض الركاب تقديم خدمات الإنعاش الطبي الطارئة لها، وفق وكالة الأنباء الفرنسية، السبت.

وقال شقيقها تود فيشر لمجلة «ذي هوليوود ريبورتر» إن الممثلة «أخرجت من الطوارئ»، واستقرت حالتها، من دون إعطاء تفاصيل إضافية. وأوضح موقع «تي إم زي» أن الحادثة حصلت قبل 15 دقيقة من هبوط الطائرة في لوس انجليس.

وأوضح الناطق باسم هيئة خدمات الإطفاء في لوس أنجليس، أريك سكوت، أن عناصر الهيئة: «لبوا نداء طارئًا من مطار لوس أنجليس (...) بسبب حالة لشخص تعرض لسكتة قلبية».

وأوضح أن الإطفائيين «قدموا فورًا خدمات الإنعاش (...) ونقلوا الشخص المعني إلى مستشفى محلي»، من دون ذكر اسم الممثلة.

ولفت موقع «تي إم زي» إلى أن عودة نبض القلب استغرقت 15 دقيقة، ووضعت للممثلة أجهزة للتنفس الصناعي وإنعاش القلب في مستشفى «يو سي إل إيه ميديكل سنتر».

وذكرت جريدة «لوس أنجليس تايمز» بعد ظهر الجمعة أن الممثلة في حالة حرجة.

ورفض المستشفى الإدلاء بأي تعليق ردًا على استفسارات وكالة الأنباء الفرنسية، فيما تعذر الاتصال على الفور بتود فيشر أو أي من الناطقين باسم الممثلة.

المزيد من بوابة الوسط