مي كساب تعالج مشاكل الأسرة بـ "مبسوطة يا توتة"

تبدأ الفنانة المصرية مي كساب تصوير مشاهدها في مسلسل "مبسوطة يا توتة"، الأسبوع المقبل، من تأليف فتحي الجندي، وإخراج مازن الجبلي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ويشاركها البطولة طلعت زكريا وسوسن بدر.

المسلسل ينتمي إلى نوعية "ست كوم"؛ حيث يناقش العمل بشكل كوميدي مشاكل الأسرة اليومية، ويتضمن مجموعة من الأغاني المشتركة التي تجمعها مع المغني محمود العسيلي.

وعن اتجاهها للعمل في الدراما الكوميدية، أوضحت أنها تجد متعة خاصة في إضحاك الجمهور، في ظل الظروف السياسية التي تشهدها البلاد حاليًّا، وأشارت إلى أن الكوميديا تتناسب مع شخصيتها في الحقيقة؛ حيث إنها خفيفة الظل –حسب قولها-، وعن دورها في مسلسل "سرايا عابدين"، كشفت أنها تجسد شخصية الأميرة "شفق" زوجة الخديو إسماعيل، وبسبب علاقات زوجها النسائية المتعددة، يحدث خلافات زوجية بينها وبين بعض جواري القصر.

وحول كيفية اختيارها أدوارها، أشارت إلى أنها لا تضع حسابات أو شروطًا معينة في اختيار الأدوار، والدور الذي يعجبها لا تتردد في قبوله، وأوضحت، أنها لا تخطط لحياتها الفنية.

وتواصل مي اختيار الأغنية التي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من ألبومها، "حبيبي وعدني"، وأشارت إلى أن الأغنية سيتم طرحها في موعد أقصاه شم النسيم المقبل.

المزيد من بوابة الوسط