«جوليا روبرتس» تشارك في مسلسل تلفزيوني

ستشارك الممثلة الاميركية جوليا روبرتس في مسلسل تلفزيوني مقتبس عن رواية على ما ذكر موقع هوليوود ريبورتر.

والمسلسل مستوحى من كتاب المؤلفة الاميركية ماريا سامبل «توداي ويل بي ديفرنت» وستقوم الكاتبة بتحويل روايتها الى سيناريو مسلسل تلفزيوني،وفقاً لوكالة الانباء الفرنسية.

وتستفيق إليانور فلود الشخصية الرئيسية في القصة ذات صباح وهي عازمة على التحكم بحياتها وبذل افضل ما عندها الا ان الاحداث تأخذ منحى غير متوقع ومقلقا وغريبا على ما جاء في ملاحظات ناشر الرواية.

وقالت الكاتبة التي اورد تصريحها موقع هوليوود ريبورتر «انا سعيدة جدا بان جوليا روبرتس ستؤدي دور إليانور فلود».

واشار الموقع الى ان القيمين على المسلسل لم يتعاقدوا بعد مع اي محطة لبثه.

وكانت جوليا روبرتس (49 عاما) التي شاركت اخيرا في بطولة فيلم موني مونستر من اخراج جودي فوستر، الى جانب جورج كلوني، اكتفت حتى الان بمشاركات محدودة كضيفة في مسلسلات تلفزيونية باستثناء تمثيلها في الفيلم التلفزيوني ذي نورمال هارت الذي نال جوائز عدة.

و بذلك اخر نجمة هوليوودية تنتقل الى الشاشة الصغيرة في وقت باتت فيه الانتاجات التلفزيونية تقدم على خطوات ابداعية جريئة اكثر مقارنة بالاستوديوهات السينمائية الكبرى، كذلك فهي توفر ادوارا اهم للممثلات لا سيما للواتي تجاوزن سن الاربعين.

فتشارك ميريل ستريب في مسلسل ذي نيكس من انتاج ج.ج. ابرامز ستار وورز 7، فيما سيشارك روبرت دي نيرو وجوليان مور في مسلسل لمجموعة امازون وجونا هيل وايما ستون في مسلسل مانياك عبر موقع نتفليكس للبث التدفقي.

المزيد من بوابة الوسط